"لولو" يطلق حملة "قافلة الخير" لنشر الفرحة في عُمان خلال رمضان

...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة لولو مبادرة لتوزيع مجموعات البقالة الرمضانية الخاصة على 1000 أسرة مستحقة في جميع أنحاء عمان.

Lulu Convoy Pic_1.jpg
 

وقامت قافلة الخير الخاصة برحلة عبر أربع محافظات رئيسية في سلطنة عمان لمقابلة العائلات وتوزيع الضروريات اللازمة لشهر رمضان المبارك. كانت حملة لولو انعكاسا للالتزام المستمر بالمشاركة في المبادرات الخيرية والإنسانية وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع الذي تعمل فيه.

وتعاون لولو مع فريق متطوعي صانع الخير (نحن) لتنفيذ هذه الحملة الخيرية التي استمرت أربعة أيام. وسافر المتطوعون في جميع أنحاء المدن وكذلك في المناطق البعيدة في سلطنة عمان ووزعوا مجموعة رمضانية تتكون من مواد بقالة تكفي لمدة شهر لعائلة بأكملها خلال شهر رمضان. وغطت القافلة مسقط وصلالة والشرقية وصحار.

وفي حديثه عن المبادرة، قال شبير كي. أي. المدير الإقليمي لولو بسلطنة عمان: “رمضان مناسبة تؤكد على قيم التعاطف والكرم. كان هدف لولو من تنفيذ مثل هذه المبادرة هو تسليط الضوء على أهمية المشاركة والمسؤولية الاجتماعية من خلال خلق فرصة لنشر السعادة للناس في جميع أنحاء سلطنة عمان خلال شهر رمضان. نشكر فريق متطوعي صانع الخير (نحن) على تعاونهم معنا لتنفيذ هذه المبادرة النبيلة. نحن نقدر إخلاصهم وتفانيهم والتزامهم لإنجاح هذه الحملة".

وساعدت استراتيجيات لولو لدعم المؤسسات الخيرية والمبادرات المجتمعية المحلية والأحداث والمشاريع في بناء علاقات دائمة مع المجتمع المحلي. تتمثل رؤية المجموعة التي تركز على العملاء في العمل بشكل وثيق مع شركائها وعملائها لإحداث تغيير إيجابي في حياة الناس.

تعليق عبر الفيس بوك