انطلاق فعاليات شمال الباطنة الرمضانية "سراج"

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

انطلقت فعاليات شمال الباطنة الرمضانية "سراج" بالمسرح المفتوح بالمجمع الرياضي بصحار وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة المحافظة ونوابهم ومديري عموم عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة وأعضاء المجلس البلدي والشركات الداعمة للفعاليات.

وقال سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة إن شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة وهو فرصة رائعة حتى يراجع كل واحد منا ما يقوم به من أعمال، مشيرا إلى أنه يتعين على الجميع في هذا الشهر نشر الفضيلة والإحسان والبر والتعاون ونشر أخلاق الإسلام التي أمرنا بها الرسول صلى الله عليه وسلم، منوهًا بضرورة التعاون بين كل الأطراف لإنجاح هذه الفعاليات الرمضانية التي تهدف إلى غرس القيم الروحية والإيمانية وفتح فرصة للأسر المنتجة والمتعففة والمرأة الريفية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليعرضوا منتجاتهم وأعمالهم دون رسوم تشجيعًا لهم في هذه الأيام المباركة.

وقدم المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات شمال الباطنة الرمضانية "سراج" كلمة قال فيها إن فعاليات شمال الباطنة الرمضانية تتوزع في جميع ولايات المحافظة بمشاركة ما يقرب من 1500 شاب وشابة في مختلف  الأدوار والمهام التي سيقدمونها، من أسر منتجة ومؤسسات صغيرة ومتوسطة ومشاركات أخرى عديدة إلى جانب الفعاليات الرئيسية في حديقة صحار العامة.

بعد ذلك قام سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بسحب قرعة المسابقة الثقافية الكبرى التي ستُقام على المسرح المفتوح بمشاركة 16 فريقًا.

وتُقام الفعاليات الرئيسة في حديقة صحار العامة، فيما تُنفذ في ولايات السويق والخابورة وصحم ولوى وشناص فعاليات متنوعة وخيمة رمضانية تقام بها الفعاليات؛ وأهمها التصفيات الأولية لمسابقة حفظ القرآن الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك