11 فريقًا في بطولة الوفاء الرمضانية بتنظيم من نادي الجالية السودانية

 

مسقط- محمود المدني

ينظم نادي الجالية السودانية في مسقط دورة الوفاء الرمضانية لمنافسات كرة القدم، وذلك ابتداءً من يوم الخميس المقبل بمشاركة 11 فريقًا من أبناء الجالية في سلطنة عُمان، هي فريق "النادي أ" وفريق "النادي ب"، وصور والنصر وبركاء والسيب وبوشر وإبراء ومنتخب نادي عمان والنيل وقدامى نجوم الأهلي.

ويأتي تنظيم البطولة تخليدًا لذكرى المغفور له بإذن الله إبراهيم السيد الرئيس السابق لنادي الجالية السودانية في مسقط والذي كان أحد رموز الجالية، لما تمتع به من كريم خصال وحسن سيرة وكان مقصدًا لقضاء حوائج الناس.

دورة الوفاء.jpeg
 

وأُجريت قرعة البطولة مساء الجمعة الماضي وسط حضور واسع من الخبراء والمهتمين بكرة القدم من نجوم دوليين سابقين وحكام كرة قدم من الاتحاد العماني لكرة القدم ومدربين وإداريين، ومُمثلي الفرق المشاركة وغيرهم. وجرى تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من فرق صور والنادي "أ" والنصر وبركاء والسيب وبوشر، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق إبراء ومنتخب نادي عمان والنيل وقدامى نجوم الأهلي والنادي"ب".

وقال عادل العمدة عضو لجنة التحكيم: إن نادي الجالية السودانية بسلطنة عمان درج على إقامة مثل هذه الدورات تكريما وتخليدا وعرفانا للذين أسهموا في دعم مسيرة النادي السوداني وتعزيز أنشطته المختلفة، مؤكداً أن النادى أقام العديد من دورات الوفاء للرياضيين الذين كانوا يشاركون في برامج النادي الرياضية والاجتماعية والذين انتقلوا إلى الدار الآخرة من أمثال المغفور لهم نور الدين عبدالرحمن وسامي دكين وعبد الوهاب خوجلي.

تعليق عبر الفيس بوك