أجواء رمضانية استثنائية وعروض على الإفطار والسحور في "قصر البستان"

مسقط- الرؤية

يستضيف قصر البستان- فندق ريتز كارلتون- بوفيهات الإفطار وتجارب السحور اللذيذة يوميًا خلال شهر رمضان المُبارك، إذ يمكن للضيوف التمتع ببوفيه الإفطار في مطعم الخيران كيتشن مُقابل 24 ريالا عمانيا للشخص، والذي يضم مختلف أنواع المأكولات من سلطنة عمان وخارجها مثل تركيا ولبنان وسوريا وإيران والمغرب وغيرهم، وذلك من الساعة السادسة والنصف وحتى العاشرة والنصف مساء.

أما بالنسبة للسحور، فيمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة سحور حصرية في ليالي رمضان من الساعة الثامنة والنصف وحتى الثانية بعد منتصف الليل على مناظر الشاطئ الخلابة مقترنة بالترفيه الحي يوميا من الساعة التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار شهي بمحطات الطهي الحيَّة التي تمثل عددًا من الأطباق المميزة من دول الخليج والشرق الأوسط مثل المقبلات الباردة المتنوعة والسلطات اللبنانية والشواء العماني، إلى جانب ركن شاورما دونر كباب والفطائر التركية.

وسيستمتع الضيوف مع الكباب الإيراني المتنوع والكاري الحار وركن الخبز التركي الطازج، وسيتم تمثيل السلطنة بعدد من الأطباق التقليدية بما في ذلك شواء اللحم الضأن والهريس وكوكو باكا والخبز العماني المتنوع في أجواء مفعمة بالحيوية، كما سيستمتع الضيوف بالآيس كريم التركي والبقلاوة التركية والمعجون العثماني الخاص أثناء الانغماس في تجربة لا تُنسى.

وسيعيش الضيوف تجربة لا تنسى بتناول أطباق مثل الشيش طاووق والكباب واللحم المشوي مع مجموعة متنوعة من المقبلات على أنغام الغناء التقليدي والنكهات الرائعة.

ويوفر قصر البستان، فندق ريتز كارلتون، الأجواء التي تناسب كافة الفئات سواء للأصدقاء أو العائلات كما يوفر جلسات خاصة أيضًا للضيوف الذين يبحثون عن مكان أكثر خصوصية مع أصدقائهم وعائلاتهم.

وأعلن قصر البستان عن عرض خلال الأسبوع الأول في رمضان يتمثل في حجز بوفيه وجبة الإفطار من مطعم الخيران كيتشن لـ20 شخصًا وأكثر، والحصول على سعر خاص بقيمة 20 ريالا عمانيا للفرد.

تعليق عبر الفيس بوك