"حيا رمضان".. أول تعاون إنشادي بين هلال العريمي وسيف الغافري

 

الرؤية- ناصر العبري

يعكف فريق عمل فني على وضع اللمسات الأخيرة لأنشودة "حيا رمضان" لإطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأنشودة من كلمات الدكتور هلال بن عبدالله العريمي وأداء المنشد الأديب سيف الغافري ومجموعة من الأطفال.

ويقول الدكتور هلال العريمي- في تصريح لـ"الرؤية"- إن العمل عبارة عن أنشودة ترحيبية بدخول شهر رمضان الكريم، إذ يعتاد العمانيون على استقبال هذا الشهر الفضيل بالدعاء والتواشيح الدينية والأعمال الخيرية والتعاون فيما بينهم. وأضاف أن هذه الأنشودة تعد أول تعاون مع المنشد المعروف سيف الغافري، وهو من الأصوات العُمانية الخليجية المتألقة، مشيرًا إلى أن عمان تزخر بالعديد من المواهب في مجال الإنشاد. وأوضح أنه من المقرر بث هذه الأنشودة  في عدد من الإذاعات المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي.

من جهته، قال المنشد سيف الغافري: "لقد تم بعون الله تصوير فيديو كليب لهذه الأنشودة بمصاحبة مجموعة من الأطفال؛ حيث بذل طاقم العمل جهدًا كبيرًا في تصوير ومونتاج هذه الأنشودة".

يشار إلى أنَّ هلال العريمي شاعر وكاتب، له العديد من الأشعار والأناشيد الوطنية وغيرها، وله مساهمات عديدة في الأعمال الوطنية والأعمال التطوعية والإنسانية، كما صدر له العديد من الأعمال الفنية وحظي بالتكريم في محافل محلية وعربية.

تعليق عبر الفيس بوك