استعراض مشروع تطوير مناطق صناعية جديدة في البريمي

 

البريمي- سيف المعمري

أكد المجلس البلدي بمحافظة البريمي أهمية وجود منهجية واضحة للعمل، مقرونة بجدول زمني يضمن الاستمرارية ويجسد الشراكة بين المؤسسات المختلفة، وإشراك المجلس البلدي في متابعة مستجدات العمل المرتبطة باختصاصاته.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث، الذي استعرضت فيه المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بالمحافظة خطتها الاستراتيجية وجهودها المتواصلة لمكافحة الأمراض المرتبطة بالنخيل، والتوسعِ في زراعة بعض الأصناف الزراعية  مثل القمح والبصل والبطاطس، والاستمرار في البرامج الإرشادية، إضافة إلى مواصلة العمل في مشروع تطوير النظمِ المزرعية لفلجي البريمي وصعراء، ودعم مشاريع الاستزراع الأحيومائي، والاستمرار في مشروع تطوير النظم المزرعية لفلجي البريمي وصعراء.

وقدمت منطقة البريمي الصناعية "مدائن" عرضا مرئيا تطرقت فيه إلى المشاريع المرتبطة بعدد من الجوانب مثل مشروع تطوير البنية الأساسية، والسعي لتطوير مناطق صناعية جديدة، إضافة إلى خطتها الاستراتيجية لعام 2023.

واستعرض فريق الصم بمحافظة البريمي مقترحا حول تطبيق ذكي لخدمة الصم، ومركز اتصال موحد للترجمة الفورية لتسهيل الحصول على الخدمات لهذه الفئة من قبل الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى اقتراح الجهات التي يمكن التعامل معها دعمًا لتوجه سلطنة عمان نحو التحول الرقمي وتسهيل الإجراءات.

وفي الختام، استعرض المجلس محاضر وتقارير اللجان والردود الواردة من الجهات ذات العلاقة حول عدد من الموضوعات المرتبطة بالقطاع البلدي والتنموي.

تعليق عبر الفيس بوك