أكاديمية مسقط للضيافة تحتفل بانطلاق العام الجديد.. وبرامج تدريبية متنوعة بانتظار الطلاب

 

مسقط- الرؤية

أعلنت أكاديمية مسقط للضيافة انطلاق عامها الأكاديمي 2023، وتنظيم حفل بمقر الأكاديمية للترحيب بالدفعة الجديدة، إذ تقدم الأكاديمية تدريبا مهنيا للشباب العماني في قطاع الضيافة، والذي يتضمن أقسام المأكولات والمشروبات، وخدمة الغرف والفنادق، بشراكةٍ مع المدرسة السويسرية للضيافة التابعة لمجموعة الضيافة وإدارة قطاع الترفيه ومقرها سويسرا.

وتقدم أكاديمية مسقط للضيافة تجربة تعليمية مُميزة في عالم الضيافة، كما تقدم فرص توظيفٍ مضمونة للخريجين بعد إكمالهم برنامج التدريب المهني الذي يمتد لـ12 شهرًا. وتأتي هذه البرامج التدريبية برعايةٍ من وزارة العمل ويتم تمويل تعليم الطلاب بالكامل كجزءٍ من مبادرةٍ حكومية وذلك للمساهمة الفاعلة في دفع النموالاقتصادي.

ورحبت أمينة الزدجالي مؤسس الأكاديمية بالطلاب الجدد، وتحدثت عن أهمية التدريب المهني في تمكين الشباب العماني من خلال تزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لدعم انطلاقهم نحو سوق العمل.

وعبّر الشركاء عن سرورهم ودعمهم لهذه المبادرة، متمنين التوفيق للطلاب.

وتتمثل رؤية الأكاديمية في أن تصبح الجهة الأولى والرائدة في تقديم التعليم والتدريب بقطاع الضيافة، بما يدعم رؤية عُمان 2040 لتعزيزوتمكين قطاعي السياحة والضيافة، ّإذ يعد قطاع الضيافة أحد القطاعات الأسرع نموا.

تعليق عبر الفيس بوك