قائد البحرية السلطانية العُمانية يستقبل مسؤولين عسكريين

 

مسقط- العُمانية

استقبل اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية بمكتبه في معسكر المرتفعة أمس العميد الركن بحري مشعل بن جابر آل خليفة قائد مركز العمليات البحري الموحد.

تم خلال المقابلة بحث وجهات النظر حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالمجالات البحرية، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور العميد الركن بحري جاسم بن محمد البلوشي مدير عام العمليات والخطط بالبحرية السلطانية العُمانية.

كما استقبل اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية، اللواء الركن بحري كوسنج بيرن قائد قوة الواجب المختلطة 151 والوفد العسكري المرافق له الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

من جانب آخر، زار اليوم اللواء الركن بحري كوسنج بيرن قائد قوة الواجب المختلطة 151 والوفد العسكري المرافق له مركز الأمن البحري، حيث استقبله لدى وصوله مقر المركز رئيسُ مركز الأمن البحري بالإنابة.

واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز عن أدوار مركز الأمن البحري وجهوده المختلفة في المحافظة على أمن وسلامة البيئة البحرية في المياه الإقليمية، كما اطّلع الوفد على مرافق المركز وما جُهِّز به من أنظمة تلبّي واجباته الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك