الأول من نوعه في محافظة ظفار

"تبيان للعقارات" و"التمّان العقارية" تكشفان عن مشروع "أجواء" باستثمارات 8 ملايين ريال

مسقط- الرؤية

وقعت شركة تبيان للعقارات وشركة التمّان العقارية التابعة لمجموعة مسقط أوفرسيز، عقد تطوير وتسويق أول مشروع تجاري من نوعه في محافظة ظفار في منطقة السعادة بولاية صلالة، وسيضم هذا المشروع وحدات تجارية مخصصة لأنشطة متنوعة، منها المساحات المكتبية والمعارض والمطاعم والمقاهي والمحلات والمساحات الخدمية.

ويأتي هذا التعاون في محافظة ظفار؛ نظرًا لما تتمتع به المحافظة من مقومات عديدة، وحاجتها لمثل هذه المشاريع النوعية. وتسعى الشركتان لتدشين المشروع رسميًا في موسم الخريف هذا العام. وأُطلق على المشروع مسمى "أجواء"، لما تتميز به المحافظة من تنوع في الطقس واشتهار كل فصل فيه بمميزات مختلفة ولاجتذابه لأنشطة خاصة به على مدار العام. ويعكس المسمى الفرص التي تقدمها محافظة ظفار بشكل عام للاستثمار التجاري للأفراد والمؤسسات على حد سواء. ويقع المشروع ضمن أكثر المناطق نشاطاً في ولاية صلالة، وعلى شارع السلطان تيمور مباشرة بمنطقة السعادة؛ مما يجعل من المشروع محطة يسهل الوصول إليها من مختلف الأماكن الحيوية في المنطقة.

ويمثل مشروع "أجواء" وجهة استثمارية مميزة؛ إذ إنه سيتيح للأفراد والمؤسسات فرصة تملك مساحة تجارية لأعمالهم الخاصة أو لتأجيرها والحصول على عوائد منها. وقد صُمم على مساحة أرض تزيد عن 20 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 220 مساحة تجارية متنوعة روعي في تصميمها أن تضم أماكن خاصة للمرافق العامة وأنشطة التنزه مما يجعله وجهة تجارية متكاملة للعمل والتسوق والتنزه.

وقال يونس بن خصيب الحراصي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: "سعداء بالإعلان عن تعاوننا مع شركة التمان العقارية لتنفيذ أول مشروع لنا في محافظة ظفار وتحديدًا في ولاية صلالة، وقد تعاونا في دراسة هذا المشروع منذ البداية ومن ثم تصميمه وخلال المرحلة المقبلة إدارته وتسويقه، ويأتي هذا المشروع منسجما مع توجهاتنا لتوسيع دائرة مشاريعنا خارج محافظة مسقط، وذلك بعد مسيرة تمتد لعشرين عامًا لشركة تبيان للعقارات، ونفخر بالعمل جنبًا مع شركة التمان العقارية وهي مطور عقاري معروف وله سجل حافل بمشاريع مميزة وذات جودة عالية ونوعية، ونتطلع لأن يكون هذا المشروع وجهة جديدة تضاف إلى ولاية صلالة لخدمة سكانها وسكان الولايات المحيطة بها".

وأضاف الحراصي: "يأتي المشروع كفرصة استثمارية لا تتكرر للكثيرين بأسعار تنافسية تبدأ من 22 ألف ريال عماني بمساحات متنوعة ضمن سوق عصري متكامل المرافق والخدمات، وتم تخصيص أكثر 500 موقف للسيارات كما تم تصميم الطرقات فيه بطريقة تضمن الانسيابية في الحركة وسهولة الوصول لجميع زوايا المشروع، وذلك لخلق تجربة تسوق مرنة وسلسة لجميع مرتادي المشروع مستقبلا".

من جهته، قال هيمانشو موهاباترا مدير عام التمّان العقارية: "يأتي الإعلان عن مشروع أجواء لإثراء السوق المحلي بمشاريع نوعية ومبتكرة تلبي حاجات المستثمرين والمتسوقين، وما يميز المشروع بجانب موقعه الاستراتيجي هو تصميمه المميز الذي يأتي وفق أعلى المواصفات الفنية والجمالية إلى جانب تصميم مخارج ومداخل سلسة لمرتادي المشروع".

ويعد هذا المشروع الثاني لشركة تبيان خارج محافظة مسقط بعد مشروعها الأول في محافظة جنوب الباطنة بولاية بركاء وهو مشروع "مسار"، وتأتي مثل هذه المشاريع منسجمة مع توجهات السلطنة لتنمية المحافظة وتوسعة دائرة الأنشطة التجارية فيها. وتتولى شركة تبيان للعقارات، الشركة الرائدة في مجال الوساطة العقارية وإدارة العقارات والدراسات والاستثمار، عمليات التسويق والبيع الحصري لمشروع "أجواء".

تعليق عبر الفيس بوك