توظيف دفعة جديدة من "حماة الوطن"

 

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من الكوادر الوطنية العمانية من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام، للعمل بشرطة عمان السلطانية بالتنسيق مع وزارة العمل، وذلك ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الشباب العماني في أداء الواجب الوطني بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول.

وسينضم الملتحقون الجدد بمعهدي الشرطة المستجدين والشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتدريبهم وتأهيلهم وفقاً لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات والبحوث العلمية في مجال المهام الشرطية والقانونية إلى جانب التدريب العسكري والرياضي.

وقال المواطن خليفة بن زايد اليعقوبي: "شرف عظيم أن نحظى بهذه الوظيفة والمساهمة في خدمة الوطن والمواطن والمحافظة على استتباب الأمن والأمان ونسأل الله التوفيق في كسب المعارف والمفاهيم العلمية والتدريبية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة".

وذكر يزيد بن يونس البلوشي: "أنهينا كافة إجراءات القبول للعمل بشرطة عمان السلطانية، وسوف نحرص على اجتياز مرحلة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لنكون للوطن عيونا ساهرة بكل همة وعزم".

 

وعبرت  المواطنة رميم بنت راشد السهية عن سعادتها بقولها: "اليوم تحقق حلمي والفرحة تعلو وجهي بالانضمام إلى شرطة عمان السلطانية وأسأل الله التوفيق لي ولزميلاتي ونتمنى أن نكون  في مستوى المسؤولية في خدمة هذا الوطن".

وقالت المواطنة نضال بنت خميس الحبسية: "أشكر شرطة عمان السلطانية على الجهود المبذولة في توظيف الشباب العماني، وسوف أبذل قصارى جهدي خدمة للوطن وقائده المفدى جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه".

تعليق عبر الفيس بوك