استعراض تحضيرات اجتماع الجمعية العمومية لـ"السلامة على الطرق"

 

الرؤية- ناصر العبري

عقد مجلس الإدراة التأسيسي الجديد للجمعية العُمانية للسلامة على الطرق اجتماعهُ الأول لهذا العام، بعد قرار وزارة التنمية الاجتماعية رقم 1 / 2023م بإعادة إشهار الجمعية.

وافتتحت هاجر بنت قمبر العجمية رئيسة مجلس الإدارة التأسيسي الاجتماع مرحبة بأعضاء المجلس الذين ثمّنوا دور معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية في إعادة إشهار الجمعية، والجهود والمساعي المبذولة في سبيل إصدار قرار بإعادة إشهار الجمعية.

وتحدثت العجمية عن خطة مجلس إدارة الجمعية خلال فترة الستة أشهر القادمة بحسب قرار وزارة التنمية الاجتماعية، بشأن التحضير والإعداد لعقد اجتماع جمعية عمومية من الأعضاء الذين أوفوا بالالتزامات المفروضة عليهم وفقا للنظام الأساسي للجمعية، والذين مضت على عضويتهم 6 أشهر على الأقل بالإضافة إلى قيام المجلس بتحديد موعد لعقد اجتماع الجمعية العمومية المقبلة.

يشار إلى أن الجمعية العمانية للسلامة على الطرق ترتكز جميع أنشطتها حول السلامة المرورية، وذلك بالمشاركة الفاعلة في مختلف اللقاءات داخل المجتمع المحلي، فضلا عن تنفيذ بعض المشروعات ذات الطابع التوعوي في المهرجانات والمعارض التي تستقطب التجمعات ذات الكثافة الواسعة، وذلك بحسب الأهداف التي أنشئت من أجلها الجمعية عند التأسيس خلال العام 2010م.

تعليق عبر الفيس بوك