تكريم الفائزين في "العروض الموسيقية العسكرية" بالحرس السلطاني العُماني

 

مسقط- العُمانية

احتفل الحرس السلطاني العُماني أمس باختتام مسابقة العروض الموسيقية بين السرايا الموسيقية لعام 2023م، تحت رعاية اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني.

وفي بداية الحفل، شاهد راعي الحفل والحضور عرضًا مرئيًّا عن مراحل المسابقة والعروض الموسيقية التي قُدِّمت من قِبل الفرق المشاركة في المسابقة، كما اشتمل الحفل على عزف مقطوعات موسيقية قدّمتها عدد من الفرق الموسيقية بالحرس السلطاني العُماني.

وقام اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني راعي المناسبة بتسليم الجوائز للسرايا الموسيقية الحاصلة على المراكز الأولى في ختام المسابقة، فقد تُوِّجت السرية الأولى بالمركز الأول على المستوى العام في المسابقة، فيما حصلت السرية الثانية على المركز الثاني، وعلى مستوى الفرق الموسيقية العسكرية أحرزت السرية الأولى المركز الأول، ونالت السرية الثانية المركز الثاني، وفي مسابقة مجموعة القرب والطبول جاءت السرية الثانية بالمركز الأول، وحصلت السرية الأولى على المركز الثاني، أما في مسابقة المشاة العسكرية فجاءت السرية الأولى بالمركز الأول، وفازت السرية الثانية بالمركز الثاني، وفي المسابقات الفردية حصل الرقيب أول محمد بن نصيب البطحري على المركز الأول لأفضل حامل عصا على المستوى العام، وجاء بالمركز الأول في تشكيلات العروض الموسيقية الرقيب أول معاذ بن بشير النوبي.

وتأتي إقامة هذه المسابقة بهدف تعزيز المستويات الفنية للفرق الموسيقية بالحرس السلطاني العُماني، وتعزيز إمكانات المشاركين بما يمكنهم من المنافسة في المسابقات والعروض الموسيقية الإقليمية والدولية.

حضر الحفل عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية الأخرى، وعدد من منتسبي سلاح الجو السلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور.

تعليق عبر الفيس بوك