تخريج دفعة جديدة في سلاح الجو السلطاني العماني.. وتكريم المجيدين بقاعدتي أدم ومصيرة

 

مسقط- العُمانية

احتفل سلاح الجو السُّلطاني العُماني أمس بتخريج دفعة من الجنود المستجدين بميدان الاستعراض العسكري بقاعدة أدم الجوية، تحت رعاية محمد بن ناصر الراسبي وبحضور اللواء الركن طيار خميس بن حماد الغافري قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني.

بدأ الاحتفال بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة وعزف سلام الشرف، ثم قام راعي المناسبة بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضًا عسكريًّا بالمسير البطيء بمصاحبة المعزوفات الموسيقية العسكرية لموسيقى سلاح الجو السلطاني العُماني، تلا ذلك استعراض بحركات السلاح.

وسلم راعي المناسبة الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى تقديرًا للنتائج التي حصلوا عليها: حيث جاء في المركز الأول على المستوى العام للدورة الجندي سالم بن محمد بيت كثير، وحصل الجندي نابل بن عماد عنبر على المركز الأول في المشاة العسكرية، فيما حقق الجندي خالد بن خليفة الكيومي المركز الأول في رماية الأسلحة الخفيفة.

وفي الختام ردد الخريجون نشيد سلاح الجو السُّلطاني العُماني، وأدوا قسم الولاء وهتفوا ثلاثًا بحياة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- ثم عزفت موسيقى سلاح الجو السُّلطاني العُماني سلام الشرف، بعدها تقدم قائد الطابور مستأذنًا راعي المناسبة بالانصراف من أرض الميدان.

وفي ذات السياق، سلّم اللواء الركن طيار خميس بن حماد الغافري قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني بقاعدة أدم الجوية شهادات الإجادة لعدد من المجيدين من منتسبي قاعدتي أدم ومصيرة الجويتين؛ تقديرًا لجهودهم وإجادتهم في مختلف المسارات الوظيفية والفعاليات.

وقد هنّأ اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني المجيدين على استحقاقهم التكريم، والذي ترجم الجهود المخلصة التي بذلت للوصول إلى هذا المستوى المشرف، حاثًّا إياهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء مهام عملهم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

كما قلّد اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني راعي المناسبة ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعددٍ من منتسبي قاعدتي أدم ومصيرة الجويتين؛ تقديرًا لمسيرتهم المهنية المشرفة.

يأتي هذا التكريم في إطار البرنامج الذي تنظمه قيادة سلاح الجو السُّلطاني العُماني لتكريم المجيدين من منتسبي السلاح كل عام. حضر المناسبة عدد من منتسبي سلاح الجو السُّلطاني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك