انطلاق ملتقى التنمية وفرص الأعمال في الظاهرة.. اليوم

عبري- ناصر العبري

يُنظم مكتب محافظ الظاهرة وبنك التنمية العماني اليوم الإثنين، ملتقى "التنمية وفرص الأعمال" بقاعة المهلب بن أبي صفرة بولاية عبري، بحضور سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة، ومسؤولي بنك التنمية العماني.

ويستهدف الملتقى مجموعة من القطاعات مثل القطاع الصناعي واللوجستي والزراعة والتعدين والسياحة. ويهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجهات ذات العلاقة بالمشاريع التنموية وتكامل الجهود لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى عرض الخدمات التمويلية التي يُقدمها بنك التنمية العماني ومواءمتها مع متطلبات التنمية في المحافظة، ومعرفة متطلبات واحتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النمو المنشود ومساهمتها في التنوع الاقتصادي بالمحافظة وسلطنة عمان بشكل عام.

ومن المقرر تقديم أوراق عمل حول عدد من القضايا ذات الصلة بالملتقى، وذلك من قبل مكتب محافظ الظاهرة وبنك التنمية العماني، والتوقيع على عدة اتفاقيات معتمدة على استثمار التسهيلات المقدمة للخوض في قطاع الأعمال المتاحة على أرض الواقع بمحافظة الظاهرة.

وتمثل إقامة هذا الملتقى نقلة نوعية وكيفية في إظهار المقومات الاقتصادية لمحافظة الظاهرة؛ حيث تجتمع عدة جهات من المؤسسات والشركات لتسويق احتياجاتها القادمة من الأعمال من خلال تقديم ورش تستهدف رواد الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك