"غرفة الظاهرة" تستعرض مقترحات البرامج الرمضانية

عبري- ناصر العبري 

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة اجتماعه الثاني لهذا العام، برئاسة سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الفرع.

وثمن المجلس الإشادة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- بدور غرفة تجارة وصناعة عمان وأهمية تمكينها للقيام بدورها كممثل للقطاع الخاص وتحقيق أهدافها بما يعزز من نموه وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي وبشكل خاص في قطاعات التنويع الاقتصادي.

وناقش الاجتماع الجهود التي تبذلها الإدارة التنفيذية واللجان القطاعية بالفرع لتنفيذ المبادرات التي أقرها المجلس لهذا العام، وما تم اتخاذه من إجراءات في هذا الشأن، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات حول إقامة عدد من الفعاليات الرمضانية.

واستعرض المجلس النتائج التي حققها الوفد التجاري إلى المملكة العربية السعودية وتوقيع 3 مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات السعودية، مناشدا وزارة العمل الإسراع في عملية الربط الإلكتروني مع شرطة عمان السلطانية فيما يتعلق بمغادرة العمالة الوافدة للدولة سواء بشكل نهائي أو انتهاء المدة القانونية للعودة إلى سلطنة عمان، لتسهيل عملية تحديث البيانات من قبل أصحاب العمل بدلاً من الذهاب إلى مراكز الشرطة.

كما أشاد المجلس بالجهود التي بذلتها اللجان القطاعية بالفرع داعين كافة مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة إلى التفاعل مع الأنشطة والبرامج التي سوف تنفذها تلك اللجان خلال الفترة القادمة. ودعا المجلس أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها جهاز الضرائب خلال الفترة من 19 إلى 30 مارس الجاري من خلال تواجد موظفيه أثناء فترة الدوام الرسمي بمقر فرع الغرفة بولاية عبري.

تعليق عبر الفيس بوك