"الموج مسقط" يحصد جائزة "الأكثر ثقة" عن فئة المجمّعات السياحية المتكاملة

مسقط- الرؤية

احتفل الموج مسقط- الوجهة المثالية للحياة العصرية والترفيهية في السلطنة- بفوزه مرة أخرى بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة عن فئة المجمّعات السياحية المتكاملة ضمن حفل جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقةً في سلطنة عُمان.

ويُحدّد الفائزون في برنامج الجوائز السنوي، الذي انطلقت نسخته السادسة هذا العام، من خلال تصويت الجمهور على علاماتهم التجارية المفضلة، مما يسلّط الضوء على أهم المؤسسات والشركات والمُنتجات التي تحظى بحب الجمهور في السلطنة.

وشهد هذا العام مشاركة أكثر من 911 ألف مصوّت يختارون من بين 45 فئة مختلفة من المؤسسات، أهمها البنوك ومحلات السوبرماركت وعيادات الأسنان وموردو الدهانات، حيث فاز الموج مسقط بجائزة أفضل مجمّع سياحي في السلطنة التي سبق له الحصول عليها من قبل.

وتأسس الموج مسقط- أول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة- عام 2006 كمشروع مشترك بين ماجد الفطيم العقارية وعُمران وتنمية، ويتميّز بموقعه الرائع الذي يمتد على طول 6 كيلومترات من الساحل الخلّاب، ويحتضن 8 آلاف ساكن من 85 جنسية مختلفة، كما يستقطب 4,9 مليون زائر سنويًا.

وقد حصد الموج مسقط العديد من الجوائز الدولية المرموقة لما يوفّره من مزايا فريدة مثل فرص تناول الطعام والترفيه والتجزئة وسط أجواء نابضة بالحياة، حيث تشمل مرافقه الترفيهية العصرية 85 منفذا تتنوع بين المقاهي والمطاعم والمتاجر إلى جانب ملعب الجولف المؤهل لاستضافة البطولات العالمية، والمُصنّف ضمن أفضل 100 ملعب في العالم، ومرسى عالمي يضم 400 مرفأ، وفنادق من فئة الخمس نجوم وشواطئ ساحرة وحدائق وشوارع بديعة التشجير ومسارات لركوب الدراجات.

وقال ناصر مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يعمل الموج مسقط ليلًا ونهارًا من أجل منح العملاء تجربة فريدة لا مثيل لها، ويأتي فوزنا بهذه الجائزة مرةً أخرى تأكيدًا على شغفنا المستمر بذلك، ولقد أصبح مجتمعنا وجهةً مثاليةً للأفراد والشركات ممن يبحثون عن مكان استثنائي يمنحهم تجارب حصرية، سواءً على صعيد نمط الحياة اليومي أو العمل أو الترفيه، لا سيّما بعد إطلاق مركز أعمال الموج، الأول من نوعه في المنطقة والذي يقع ضمن ملعب الجولف على الواجهة البحرية".

وأضاف: "يرتفع عدد زوارنا عامًا بعد عام مما يوفّر المزيد من فرص النجاح للعديد من شركائنا التجاريين في مجالي التجزئة والضيافة، حيث يلتزم الموج مسقط بمواصلة جهوده لاستقطاب إيرادات سياحية ضخمة ومستمرة، إلى جانب العمل الدؤوب من أجل الحفاظ على مكانته كأفضل مجمّع سياحي موثوقيةً في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك