"أحمر الشواطئ" يكتسح الكويت بخماسية في تصفيات آسيا

الرؤية- أحمد السلماني

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مسلسل عروضه القوية في تصفيات كأس آسيا، المؤهلة لكأس العالم، إذ اكتسح شقيقه الكويتي بخماسية مقابل هدف شرفي للأشقاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، التي تقام بمدينة بتايا بمملكة تايلاند خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس الجاري.

أحمر الشواطئ (1).jpeg
 

وأحرز أهداف الأحمر كل من يحي المريكي وسامي البلوشي وخالد العريمي (هدفين) وعبدالله الصوتي.

وتسيّد الأحمر المباراة في أشواطها الثلاثة وبدأ الوطني طالب هلال مدرب منتخبنا اللقاء بتشكيل مكون من يونس العويسي وخالد العريمي ومشعل العريمي ويحي المريكي وعبدالله السوطي، وتناول على الدخول كل من سامي البلوشي ومنذر العريمي وسالم العريمي واليقضان الهنداسي وأمجد الحمداني وأحمد العويسي ونوح البطاشي.

وسبق لأحمر الشواطئ أن اكتسح أيضا منتخب قيرغيزستان بسباعية بيضاء أكدت على جاهزيته للمنافسة على احدى بطاقات التأهل لكأس العالم كونه قد اعتاد أن يكون رقما دائما في النهائيات الآسيوية وكأس العالم.

نظريًا.. ضمن الأحمر التأهل عن المجموعة للدور الثاني وتبقت له مباراة أمام الشقيق الفلسطيني مساء الثلاثاء 21 مارس.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة برفقة الكويت، وفلسطين، وقرغيزستان.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي، في حين تتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى مع نهاية البطولة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وفي حال كان المنتخب الإماراتي أحد المتأهلين الثلاثة يتأهل المنتخب الذي يأتي رابعا كون المنتخب الإماراتي هو مستضيف النهائيات.

تعليق عبر الفيس بوك