"موانئ أسياد" تزود مدارس السويق بشاشات تفاعلية

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة التربية والتعليم أمس اتفاقية تعاون مع شركة موانئ أسياد، لتمويل عدد من مدارس ولاية السويق بتعليمية محافظة شمال الباطنة بشاشات تفاعلية، وذلك بحضور سعادة ماجد بن سعيد البحري وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية.

وقع الاتفاقية من وزارة التربية والتعليم الدكتور وليد بن طالب الهاشمي المدير العام للمديرية العامة بتعليمية محافظة شمال الباطنة، ومن شركة موانئ أسياد فيصل بن علي البلوشي المدير العام للشؤون التجارية بالشركة.

وقال الدكتور وليد بن طالب الهاشمي، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ترجمة للشراكة الحقيقية بين تعليمية شمال الباطنة والقطاع الخاص، والتي من شأنها تعزيز العملية التعليمية في مدارس المحافظة، ودعم الأساليب التربوية والتعليمية الحديثة التي تهدف إلى تحقيق المنظومة التعليمية بالسلطنة بما يتوافق مع رؤية 2040.

وأضاف أن هذا التعاون المثمر سوف ينعكس بصورة جلية على مخرجات القطاع التعليمي بالمحافظة، مع التأكيد على أهمية التقانة وما تمثله الشاشات التفاعلية من دور كبير في سير العملية التعليمية، لأنها تساعد في تيسير العملية التعليمية بالمدارس من خلال إثارة الحوار والنقاش بين الطلبة والمعلم أثناء عرض الدرس، وإثارة دافعيتهم للتعلم.

من جانبه، أشار فيصل بن علي البلوشي إلى أن هذه الشراكة مع القطاع التعليمي تأتي كجزء من الرسالة المجتمعية للشركة والهادفة إلى النهوض بالمجتمع وخدمته، موضحا: "سعداء بتقديم هذا الدعم للمديرية العامة بتعليمية محافظة شمال الباطنة، ونأمل أن تحقق هذه الشراكة الأهداف والرؤى التي وضعت من أجلها ومن أهمها تطوير وتعزيز قدرات الطلاب والمسيرة التعليمية".

تعليق عبر الفيس بوك