"واحة عمان" تحصد لقب "العلامة العُمانية الأكثر موثوقية"

 

مسقط- الرؤية

حازت واحة عُمان- علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان- على لقب "العلامة العُمانية الأكثر موثوقية للعام السادس على التوالي، وتسلم الجائزة الشيخ الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير.

وتعكس هذه الجائزة التزام واحة عُمان بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها، حيث وضعت الشركة معيارًا للتميز في تصنيع مياه الشرب وحافظت على مكانتها الريادية في السوق المحلية.

وقال إن إس إس سوبرامانيان رئيس العمليات قطاع المياه المعبأة والسلع الاستهلاكية: "إن حصولنا على جائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية للسنة السادسة على التوالي هو شهادة على تفانينا في التميز وموقعنا الريادي في السوق المحلية، ولقد كرست واحة عُمان جهودها دائمًا لتوفير مياه شرب بأعلى معايير الجودة لعملائها، ونحن نفخر كثيرًا بتكريمنا كعلامة مياه الشرب الأكثر ثقة وتفضيلا في السلطنة، إذ تأتي هذه الجائزة نتيجة للعمل الجاد وتفاني فريق العمل في تجاوز توقعات العملاء باستمرار، و نحن ممتنون لشعب عُمان على ثقتهم بنا، ونعدهم بمواصلة العمل الجاد للحفاظ على هذه الثقة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات الممكنة في الوقت المحدد وفي كل وقت".

وفازت الشركة بهذه الجائزة بعد عملية تقييم تضمنت أكثر من 900 ألف صوت عبر الإنترنت من خلال استطلاع لأفضل العلامات التجارية في السوق.

وتقدم واحة عُمان خدماتها في السوق العُماني منذ سنوات عديدة، واكتسبت العلامة التجارية سمعة طيبة في توفير مياه الشرب النقية عالية الجودة والتي تعتبر ضرورية لنمط حياة صحي، كما تواصل الشركة الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لتحسين منتجاتها وخدماتها، وتقدم 3 منتجات لمياه الشرب المتميزة، والتي تشمل مياه واحة عُمان وهي مياه شرب متوازنة، وماي الكالين وهي مياه شرب قلوية متأينة، ومياه صِفر وهي مياه شرب خالية من الصوديوم.

تعليق عبر الفيس بوك