أنشطة متنوعة ضمن فعاليات "مهرجان السنينة"

 

البريمي- سيف المعمري

انطلق مساء الخميس مهرجان السنينة الذي احتضنته الحديقة العامة بالولاية، تحت رعاية سعادة الشيخ محمود بن سليمان المعمري والي السنينة، والذي يأتي استكمالا لفعاليات شتاء البريمي التي أطلقها مكتب محافظ البريمي في الثامن عشر من نوفمبر 2022 في ولايات المحافظة الثلاث.

وتضمن المهرجان الذي يستمر لمدة 3 أيام مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة ذات الطابع السياحي والاقتصادي، بهدف الترويج للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة في المحافظة، من خلال إيجاد منافذ تسويقية مؤقتة في موقع الفعالية بالإضافة إلى الفعاليات والبرامج الترفيهية الجاذبة للزوار.

وحرص القائمون على المهرجان على تنوع الفعاليات لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية، ومن أبرزها: مسابقات للصغار والكبار، عروض النار والإضاءة، فرقة السمر للفنون الشعبية، الرسم على الوجوه، فرقة بن وداد الحماسية، بالإضافة إلى فعاليات خُصصت للأطفال مثل الشخصيات العملاقة وشخصيات كرتونية متنوعة.

وقال حميد بن علي المنعي عضو اللجنة المنظمة، إنَّ تنظيم هذا المهرجان في ولاية السنينة له أهمية كبيرة لتسليط الضوء على مقومات هذه الولاية العريقة، إذ سيسهم المهرجان في تنشيط الحركة الشرائية وإبراز جمال الولاية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "ركز المهرجان على دعم الأسر المنتجة من خلال إيجاد منافذ بيع جرى تجهيزها بصورة مميزة تسهل عملية البيع والشراء".

تعليق عبر الفيس بوك