مشاركة 31 شركة عمانية في "معرض قطر الزراعي الدولي"

 

مسقط- الرؤية

شاركت سلطنة عمان في معرض قطر الزراعي الدولي العاشر الذي تنظمه وزارة البلدية بمدينة الدوحة خلال الفترة من 15 إلى 19 مارس، حيث مثل سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة وفد سلطنة عُمان في حفل الافتتاح.

ويشارك في هذا المعرض 55 دولة من بينها 30 دولة بأجنحة وطنية رسمية بالإضافة إلى مشاركة 675 شركة عارضة من قطاعات الزراعة والغذاء والإنتاج الحيواني.

‏وتهدف المشاركة في المعرض إلى فتح آفاق التعاون التجاري بين الدول المشاركة وتبادل المعلومات والخبرات والبيانات العلمية المتخصصة في مجالات الأمن الغذائي والزراعة والثروة الحيوانية والسمكية، والاطلاع على آخر ما توصلت له التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

وزار سعادة الدكتور وكيل الوزارة للزراعة وسعادة سفير سلطنة عمان المعتمد لدى دولة قطر والوفد المرافق، الجناح العماني المشارك في المعرض، حيث بلغ عدد الشركات والمؤسسات العمانية المشاركة في المعرض 31 شركة ومؤسسة.

وعلى هامش المعرض، التقى سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة، بسعادة  بدر بن عمر الدفع المفوض العام لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون في المجالات الزراعية والحيوانية.

تعليق عبر الفيس بوك