"أحمر الشواطئ" جاهز لنهائيات آسيا في تايلند

...
...
...
...
...
...

بتايا- حمدان المعني

يوم واحد يفصلنا عن المواجهة الأولى لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية والتي يلتقي فيها مع منتخب قرغيزستان في نهائيات آسيا للشواطئ التي تستضيفها مدينة بتايا في مملكة تايلند، حيث تقام المواجهة يوم الجمعة على ملعب شاطيء جومتين في بتايا، عند الساعة الخامسة بتوقيت سلطنة عمان.

وتمثل المواجهة الأولى تحديا بالنسبة للاعبي منتخبنا كونها الأولى لهم في البطولة والأولىى بشكل عام فلم يسبق أن التقى المنتخبان لا وديا ولا في بطولة رسمية.

أحمر الشواطئ  (3).jpeg
 

منتخبنا أعد العدة لهذا الاستحقاق من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية التي لعبها حيث خاض عدة لقاءات في مشواره التحضيري كانت أمام منتخبات إيران والسعودية وأوكرانيا وروسيا واليابان حقق خلالها نتائج مميزة كان آخرها تفوقه على المنتخب الياباني بطل النسخة السابقة بخمسة أهداف لأربعة على الرغم من غياب قائد المنتخب خالد العريمي عن المباراة.

ومن أجل التحضير للعرس الآسيوي قدم منتخبنا مبكرا إلى تايلند حيث وصل إلى تايلند في التاسع من مارس الجاري و دخل في معسكر اعدادي مكثف من أجل التعود على الأجواء وسرعة الدخول في أجواء البطولة.

لا شك أن تركيبة منتخبنا تعد مزيجا بين الخبرة والشباب حيث يمتلك عددا من لاعبي الخبرة أمثال خالد العريمي ومنذر العريمي وشقيقه مشعل وعبدالله الصوطي وسامي البلوشي إذ سبق لهم المشاركة في الكثير من البطولات سواء الخليجية أو الآسيوية أو نهائيات كأس العالم، كما يمتلك المنتخب لاعبين شباب لعل أبرزهم أحمد العويسي ونوح البطاشي واليقظان الهنداسي ويحيي المريكي وهؤلاء أثبتوا جدارتهم وأحقيتهم في التواجد ضمن صفوف المنتخب، وعلى الرغم من عدم استدعاء الحارس سعيد الفارسي (بوتو) إلا أن مركز حراسة المرمى يعتبر في أيد أمية بوجود يونس العويسي وأمجد الحمداني.

وتسود المنتخب أجواء من الألفة والمحبة بين اللاعبين حيث لا يتخلف أحدا منهم عن الصلاة في جماعة كما أنهم يحضرون في الوقت المحدد أثناء تناول وجبات الطعام ولا يتأخر أحدا منهم عن التدريب في الوقت، بالاضافة إلى اتباعهم تعليمات الجهاز الفني والإداري والطبي.

أحمر الشواطئ  (1).jpeg
 

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة أوقات المؤتمرات الصحفية للمدربين؛ حيث سيقام المؤتمر الصحفي لمدربي المجموعة الرابعة التي ينشط فيها منتخبنا غدا في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا في فندق دوست تاني بتايا بتواجد المدرب الوطني طالب هلال الثانوي رفقة مدربي المجموعة.

وسيخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم تدريبه الرسمي الذي سيقام على ملعب شاطيء جومتين.

وتسبق مباراة منتخبنا وفرغيزستان مباراة المنتخبين الكويتي والفلسطيني وتقام عند الخامسة مساء وهي فرصة مواتية لمدرب منتخبنا وطاقمه المعاون لشاهدة المباراة وتدوين النقاط المهمة للمنتخبين.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإجراء رابط لنقل البطولة، وسيتم بث المباريات عبر الرابط إضافة للمؤتمرات الصحفية والمقابلات التلفزيونية بعد المباريات.

تعليق عبر الفيس بوك