"قطرة عطاء" بجامعة مسقط jنشر ثقافة التطوع

 

مسقط- الرؤية

نظم فريق يُسر التطوعي بجامعة مسقط، فعالية "قطرة عطاء" بمشاركة الأندية الطلابية الجامعية، بهدف نشر ثقافة التطوع وتأصيل العمل الإنساني الخيري.

وتضمنت الفعالية الخيرية إقامة سوق يُسر التطوعي الثالث وركن للتبرع بالدم وركن "همة" الرياضي، إذ يذهب ريع هذه الفعالية للمؤسسات الخيرية تحت إشراف وإدارة فريق نادي الأعمال بالجامعة.

وسوف يركز فريق "همة" الرياضي على زيادة الوعي الصحي بقيمة التبرع بالدم التطوعي وأثره على الصحة الجسدية للأفراد أولا وتعزيز التضامن المجتمعي والتماسك الاجتماعي ثانيا.

وقالت الطالبة هاجر بنت سليمان الهميمية مؤسسة فريق يُسر التطوعي: "سعداء بانطلاق هذه الفعالية الحماسية والتي تحظى بإقبال متزايد سنويا من قبل الطلبة والمشاركين وبتحفيز من إدارة جامعة مسقط، وذلك لما تتضمنه من معانٍ سامية وهادفة تصب في خدمة ورقي والنفع للمجتمع وتجسد عمق مفاهيم الترابط والتلاحم لدى طلبة الجامعة نحو مجتمعهم العماني المعروف عنه حب العمل الخيري والعطاء".

يشار إلى أن الفعالية الخيرية لفريق "يُسر" هي الفعالية الثالثة على التوالي، حيث سجل الفريق المكانة الأولى على مستوى الفرق والأندية الطلابية للعام الأكاديمي 2020-2021، ويشرف على أعمال الفعالية الخيرية فريق من الكادر الإداري والأكاديمي بجامعة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك