"HUAWEI MatePad SE" إصدار الأطفال يوفر خدمات تعليمية وترفيهية مميزة

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي عن إطلاق جهاز  HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال، وهو جهاز لوحي للأطفال مصمم مع مراعاة سلامتهم وتطورهم الصحي.

ويأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد مع ركن للأطفال، مليئا بالمحتوى التعليمي الغني، وشاشة مريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2Kمع مجموعة من الميزات لحماية نظر الأطفال، ويوفر الجهاز اللوحي أيضًا ميزات شاملة لمساعد الوالدين ويتميز بحافظة واقية من السيليكون يسهل الإمساك بها بالإضافة إلى قلم.

ويوفر ركن الأطفال على الجهاز فرصة للتعرف على العالم في بيئة رقمية آمنة وممتعة، إذ يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومليئة بمجموعة كبيرة من التطبيقات الممتعة والتعليمية للأطفال للاستمتاع والتعلم منها.

وتعاونت هواوي أيضًا مع تطبيقي Baby Panda World و  Azoomee  لتقديم المزيد من المحتوى للأطفال، ويأتي الجهاز اللوحي مع عضوية VIP مجانية لمدة ثلاثة أشهر في تطبيق Baby Panda World وعضوية VIP مجانية لمدة عام واحد في تطبيق Azoomee.

وتلقت الشاشة المريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2Kشهادتي لضمان ضوء أزرق منخفض من TÜV Rheinland وشاشة بدون وميض بالإضافة إلى أنها تتميز بضبط سطوع تلقائي بمستوى 4096 لتوفير مزيد من الراحة.

ويحتوي الجهاز اللوحي على حقيبة واقية مصنوعة من السيليكون بمقبض دوار يمكن استخدامه أيضًا كحامل دعم، وتوفر العلبة الخضراء المصنوعة من مواد سيليكون شبيهة بالأغذية  مع المقبض الأصفر تعكس تباينًا لافتًا للنظر مع الجهاز اللوحي، كما يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع قلم سعوي سلبي يتيح للأطفال الرسم والكتابة على الشاشة.

ويتوفر جهازHUAWEI MatePad SE   مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال في عُمان بدءًا من 189.9 ريال عُماني على موقع الويب الرسمي لهواوي وفي متاجر هواوي في مسقط سيتي سنتر وعُمان مول.

تعليق عبر الفيس بوك