كلية صور الجامعية تحتفل بتخريج 3 أفواج في مختلف التخصصات

صور- أسماء بنت خلفان الغدانية

احتفلت كلية صور الجامعية، بمحافظة جنوب الشرقية، بتخريج الأفواج السادسة عشر والسابع عشر والثامن عشر من طلبة وطالبات الكلية بمختلف الدرجات العلمية لمراحل الدبلوم  والبكالوريوس والماجستير، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور بدر بن يحيى بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية، وحضور الشيخ مبارك بن جمعة بهوان رئيس مجلس إدارة كلية صور الجامعية وعميد الكلية ورئيس وأعضاء مجلس الأمناء ومدراء العموم وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية وأصحاب السعادة والشيوخ بالمحافظة وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وبلغ عدد خريجي الدفعات 330 طالبا وطالبة، منهم 220 من حملة البكالوريوس، و96 حملة الدبلوم و14 من حملة الماجستير في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال ونظم تكنولوجيا المعلومات.

وبدأ الحفل بكلمة الكلية ألقاها الدكتور على الجراح عميد كلية صور الجامعية قال فيها: "إن المجتمعات المتقدمة والمتحضرة ما ارتقت إلا بما انتجته من عقول مبتكرة وأفكار نيرة أسهمت في بنائها. فالتنمية الحقيقية هي الاستثمار في الموارد البشرية أن الكلية بدأت خطواتها انطلاقًا من هذه الرؤية سعيًا لبناء افضل في المعرفة والمهارات والسلوكيات التي ترسخها الكلية في نفوس أبنائها الطلبة". وأضاف: "ها هي كلية صور الجامعية تدخل عقدها الثالث وأخذت ثمرات النجاح تتحقق شيئًا فشيئا ، وبعد حصولها على الاعتماد المؤسسي من الهيئة العُمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم تعمل على التوسع في برامجها الأكاديمية إنشاء برامج جديدة في تخصصات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي لمواكبة التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم"، مؤكدًا أن هذا الاعتماد المؤسسي هو انجاز كبير تحقق  بفضل الجهود المخلصة والمبذولة في سبيل رفعة شأن الكلية وسمعتها محليًا وإقليميًا من أجل تحقيق رسالتها وأهدافها للمساهمة في تحقيق أهداف الرؤية  المستقبلية رؤية "عُمان 2040".

واشتمل الحفل أيضًا على كلمة الخريجين وقصيدة شعرية وتكريم الأوائل والمجيدين وتكريم الخريجين.

وعبّر الخريجون عن فرحتهم بهذا اليوم الذي يعد يوم حصاد للإنجاز والبذل الذي بذلوه طوال سنوات الدراسة في الكلية. معاهدين أن يكونوا على قدر المسؤولية في حمل الرسالة من أجل بناء هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

كلية صور الجامعية (5).jpg
كلية صور الجامعية (4).jpg
كلية صور الجامعية (3).jpg
كلية صور الجامعية (2).jpg
كلية صور الجامعية (1).jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك