والي الحمراء يكرم المشاركين في "الموسم السياحي"

الحمراء- ناصر العبري

رعى سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء حفل تكريم المشاركين في موسم الحمراء السياحي، والذي نظمته وزارة التراث والسياحة على مستوى ولايات محافظة الداخلية.

وقال المهندس غالب بن علي بن هلال العبري رئيس مجلس إدارة شركة الحمراء للتنمية السياحية والعقارية "قمم": "إن ولاية الحمراء لها خصوصيتها السياحية والتراثية والثقافية لما تمتلكه من المقومات الطبيعية وما صنعته أيدي الآباء والأجداد، وسار على نهجهم أبناء الولاية في تنفيذ العديد من المشاريع السياحية واتخاذ البيوت الأثرية متاحف أثرية ونزلا سياحية، لإبراز معالم هذه الولاية بالصورة التي تجذب الأفواج السياحية من جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "هذا الموسم كانت له أيام محدودة، لكن موسم السياحة في الحمراء ممتد على مدار العام وفي جميع فصول السنة، وأشيد بالمشاركات الواسعة في الفعاليات التي تم تنفيذها ومشاركة أصحاب الحرف ورواد الأعمال والأسر المنتجة".

وألقى الشاعر العبد بن سعيد الناصري قصيدة شعرية، للإشادة بجهود وزارة التراث والسياحة واهتمامها بالمواقع الأثرية والسياسية وتشجيعها لجهود الشباب في تنمية السياحة، وكذلك أشاد بجهود المشاركين في هذا الموسم.

 

تعليق عبر الفيس بوك