افتتاح مؤتمر عُمان العقاري وأسبوع عمان للتصميم والبناء

السيد أسعد: عُمان بلد كبير جدًا وأكثر دولة مستقرة.. ويجب عدم التردد في تنفيذ المشاريع

◄ طرح 400 أرض انتفاع بالمزايدة إلكترونيًا.. و250 بالفرص الاستثمارية

◄ طرح أول مدينة للاستثمار في مايو المقبل.. وتنفيذ 10 مجمعات سياحية متكاملة

◄ توفير 600 ألف وحدة سكنية خلال 20 عامًا

 

الرؤية- مريم البادية

تصوير/ راشد الكندي

أكد صاحب السُّمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان أن سلطنة عُمان أكثر بلد مستقر، وأنها ستبقى كذلك بإذن الله، مشيرًا إلى ما يشهده الاقتصاد من نمو، خاصة نمو القطاع العقاري؛ حيث بدأ النمو العمراني يتزايد في أغلب الولايات. وقال السيد أسعد إن السوق العقاري واعدة، وعُمان بلد كبير جدًا، وأن التنمية تتطلب تضافر الجهود، مستشهدًا بالبيت الشعري "إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة.. فإنَّ فساد الرأي أن ترددا"، لافتًا إلى أن خطوات تنفيذ المشاريع عندما تبدأ تستمر، وأنه يتعين على الجميع عدم التردد في تنفيذ الخطط، وأن تتكاتف الجهود لإتمام وإنجاح هذا التنفيذ.

ورعى صاحب السُّمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، افتتاح مؤتمر التطوير العقاري وأسبوع التصميم والبناء، بمشاركة أكثر من 30 خبيرًا متحدثًا و30 مؤسسة حكومية وخاصة، بالإضافة إلى أكثر من 200 مشارك يوميًا في 11 جلسة حوارية.

وأعرب صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد عن سعادته بافتتاح المؤتمر، مشيدًا بما استعرضه أصحاب المعالي الوزراء من مشاريع واعدة في القطاعين العقاري والإسكاني في سلطنة عُمان. وأكد سُّمو السيد- في تصريحات صحفية عقب افتتاح المؤتمر- أن حكومة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- تتابع جميع التطورات في مختلف القطاعات، كما تقف على التحديات التي قد تواجه تنفيذ المشاريع، لافتًا إلى أنَّ جميع المشروعات التي يجري العمل عليها الآن ترتبط بشكل مباشر مع أهداف الرؤية المستقبلية "عُمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك