بالفيديو.. الأردنيون يشاهدون لأول مرة بثا مباشرا لزفاف أميرة بنت ملك البلاد

عمّان- رويترز

شاهد الأردنيون لأول مرة بثا مباشرا لحفل زفاف لأميرة من أبناء ملوكهم مساء اليوم الأحد، عندما تابعوا لحظة بلحظة حفل زفاف الأميرة إيمان الابنة الكبرى للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وشاهد الأردنيون في السابق حفلي زفاف على الهواء لأميرين من أبناء الملك الراحل الحسين بن طلال.

وأُذيع حفل زفاف الأميرة إيمان، على قناة المملكة ومنصاتها الرقمية، وشهد الحفل، الذي أقيم في حديقة بيت الأردن، عقد قران الأميرة إيمان- 27 عاما- على ترميوتس- 29 عاما- وهو يوناني الأصل ولد في فنزويلا ويقيم الآن في الولايات المتحدة.

ويسكن ملك الأردن مع أبنائه في بيت الأردن، وهو منزل خاص يختلف عن بقية القصور الملكية. وحضر حفل الزفاف عدد من أفراد العائلة المالكة وأفراد عائلة ترميوتس وعدد من أصدقاء العروسين.

كما شارك في حفل الزفاف عدد من الضيوف العرب من بينهم الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان نجل رئيس الإمارات، والشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل ولي العهد البحريني، وانتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن الكويت كل من الشيخة أمثال الأحمد الصباح والشيخة عالية الجابر الصباح.

وكانت الملكة رانيا، قرينة الملك عبد الله وأم العروس، قد أقامت حفل حناء للأميرة إيمان الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية، واشتمل الحفل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة.

وجرت خطوبة الأميرة إيمان على ترميوتس في الخامس من يوليو عام 2022. ومن المقرر عقد حفل زفاف الأمير حسين، نجل الملك عبد الله وولي عهد البلاد، في شهر يونيو المقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك