"الرؤية" تفوز بجائزتين منها.. سلطنة عُمان تحصد 5 من جوائز الإعلام السياحي العربي

مسقط- الرؤية

أُعلنت اليوم الأربعاء أسماء الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2023، وذلك على هامش فعاليات بورصة برلين للسياحة؛ حيث فازت جريدة الرؤية بجائزة أفضل صحيفة داعمة للإعلام السياحي على مستوى الوطن العربي، إلى جانب فوز الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي الكاتب بجريدة الرؤية، على جائزة أفضل مقال صحفي سياحي.

كما فاز مهرجان البشائر لسباقات الهجن العربية بجائزة أفضل مهرجان سياحى عربي، بينما ذهبت جائزة أفضل فندق فئة أربع نجوم إلى فندق رويال تيوليب مسقط. وفازت كذلك الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" بجائزة أفضل حملة ترويجية للهيئات السياحية العربية.

_CHW4128.JPG
_CHW4125.JPG
_CHW4121.JPG
 

وينظم هذه الجوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي، وتعد أضخم جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية.

وفي فئة "أفضل تحقيق صحفي" فاز كل من شذى عساف وعونى الداوود من صحيفة الدستور الأردنية عن تحقيق "تلفريك عجلون". فيما حصد جائزة أفضل حوار صحفي، الصحفي محمد شرابي من صحيفة الأهرام المصرية عن حواره مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية. أما أفضل تقرير صحفي فكان من نصيب أكرم محمد الجولحي من مجلة السياحة اليمنية عن تقريره "سقطرى.. الجزيرة المباركة".

تعليق عبر الفيس بوك