بالفيديو.. جسر الملك فهد يغلق أبوابه لأول مرة منذ 36 عاما

 

عواصم - الوكالات

قررت السلطات السعودية اليوم الثلاثاء إغلاق جسر الملك فهد بسبب الازدحام المروري الكبير الذي يشهده الجسر في الوقت الحالي.

وقد سجّل جسر الملك فهد يوم السبت أعلى رقم عبور للمسافرين في يوم واحد منذ افتتاحه قبل ستة وثلاثين عاماً، بعدد ١٣٦٥٠٠ مسافر

وأكد تقرير اختناق جسر الملك فهد الذي يربط المملكة العربية السعودية بمملكة البحرين مساء أمس الإثنين وأنه تم إغلاق تسع كبائن.

وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، في وقت سابق من مساء الإثنين، إن الإجراءات المتعلقة بالسفر على جسر الملك فهد تشهد لليوم الثاني على التوالي، ازدحامات كبيرة للمسافرين على الجانبين السعودي والبحريني، وأظهر البث المباشر للجسر إغلاق 9 كبائن للجمارك.

وتواكبت الازدحامات مع بدء فترة إجازة الفصل الدراسي الثاني، وقابلتها جهود كبيرة بذلها موظفي الجوازات والجمارك، مقدمين كافة التسهيلات إلى المسافرين دون الإخلال بالجوانب الأمنية.

وكانت جوازات المنطقة الشرقية في السعودية قد أكدت إنهاء إجراءات القدوم والمغادرة للمسافرين الأفراد والعائلات العابرين بجميع المنافذ، بكل يسر وسهولة.

وسجّل جسر الملك فهد، يوم السبت الماضي، بحسب وكالة الأنباء السعودية، أعلى رقم عبور للمسافرين في يوم واحد، منذ افتتاحه قبل 36 عاماً، بعدد ١٣٦٥٠٠ مسافر، في الوقت الذي شهد الجسر منذ يوم الخميس 10 شعبان 1444 الموافق 2 مارس/آذار 2023 ولثلاثة أيام متتالية والتي وافقت بداية إجازة الربيع للفصل الدراسي الثاني تحقيق إحصائيات عالية واستثنائية في أعداد المسافرين بلغت ٣٦١٣٤٥ مسافرًا.

تعليق عبر الفيس بوك