محافظ البريمي يتفقد عددا من المشاريع التنموية

 

البريمي- سيف المعمري

أجرى سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي زيارة تفقدية لعدد من المشاريع التي يجري تنفيذها بالمحافظة، يرافقه سعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني والي البريمي وعدد من المسؤولين في بلدية المحافظة.

وأكد البوسعيدي أهمية إنجاز هذه المشاريع في وقتها المحدد، مع الالتزام بجميع المواصفات والاشتراطات التي تم الاتفاق عليها.

وتشهد محافظة البريمي تنفيذ عدد من المشاريع الإنمائية لتنمية المحافظة، وذلك وفقاً للاتفاقيات التي وقعها مكتب المحافظ بعد عقد لقاءات مع مختلف فئات المجتمع للتعرف على الاحتياجات الضرورية ووضع الفترات الزمنية لتنفيذ المشاريع.

ويعد إنشاء وتطوير الطرق من أهم المشاريع التنموية والتي يتم العمل على تنفيذها في عدد من المخططات السكنية، مثل مشروع تصميم ورصف طرق جديدة في العقدة الشمالية والجنوبية والغربية.

كما تتواصل أعمال إنشاء ممشى أمام حديقة البريمي العامة، والتي تتضمن ممشى مطاطيا ورصف المواقف والتشجير والإنارة بالإضافة إلى رسومات أرضية ونظام تبريد وكراسٍ موزعة في أماكن متنوعة وأكشاك ودورات مياه عامة، إذ بلغت نسبة الإنجاز في هذا المشروع 14%.

وبلغت نسبة الإنجاز في مشروع الواجهة الحديثة التي ستحتوي على ردهة للمطاعم ومحالِّ تجارية مفتوحة 35%. أما مشروع تطوير حديقة المسيال بولاية البريمي فبلغت نسبة الإنجاز فيه 24%، حيث إنه سيشمل تطوير الحديقة من خلال عمل أرضيات وألعاب أطفال ومرافق أخرى تتمثل في إنشاء نافورة تتوسط الحديقة ومجسمات، في حين تستمر أعمال إنشاء مقهى بتصميم عصري حديث يحتوي على خدمة الطلب بالسيارة في منتزه الواحة وفيه بلغت نسبة الإنجاز فيه 50%.

وقال المهندس موسى بن سعيد العبري مدير عام بلدية البريمي، إن تنفيذ هذه المشاريع سيشكل إضافة حقيقة لمحافظة البريمي من خلال إيجاد متنفس لأبناء المحافظة وزائريها، إضافة إلى أنها ستسهم في دعم الأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أن مكتب محافظ البريمي يتابع بشكل مستمر سير عمل هذه المشاريع.

تعليق عبر الفيس بوك