تطوير ميزة جديدة في "واتساب" تجنبك الإحراج أمام الآخرين

الرؤية- وكالات

تعمل شركة "ميتا" على تطوير ميزة جديدة في "واتساب" تسمى "زر التحرير"، والتي تختص بتعديل الرسالة في وقت يصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها، تجنبا لحرج إرسال رسائل بها أخطاء؟

وتأتي هذه الميزة بعد أن طالب الملايين من مستخدمي التطبيق منذ فترة طويلة بها، في محاولة لتصحيح الأخطاء الإملائية أو الرسائل المحرجة المرسلة إلى الآخرين في الدردشات الشخصية أو الرسائل الجماعية.

لكن التعديل الذي يجري العمل عليه حالياً لم يفصح بعد عن موعد إطلاقه للاستخدام، بحسب ما أشارت صحيفة "ديلي ميل"، ولا يزال هناك أيضًا الكثير من الأمور المجهولة فيما يتعلق بتفاصيل ما إذا كان سيتم تنبيه المستلمين الآخرين لإجراء تعديل، أو تلقي سجل بما تم تغييره، إلا أنه من غير المعلوم بعد متى سيتم طرح هذه الميزة لعامة الناس.

ويميل مختبرو الإصدار التجريبي إلى الحصول على إصدارات مبكرة من واتساب على الرغم من عدم ظهور زر التحرير حتى الآن. لكن البرنامج التجريبي هو أفضل فرصة لمستخدمي التطبيق للحصول على ميزة جديدة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية أولاً.

وللقيام بذلك، يجب تنزيل "WhatsApp beta " على الهاتف أولا، عبر البحث في جوجل بلاي عن واتساب، والتمرير لأسفل الصفحة حتى الوصول لـ"كن أحد مختبري الإصدار التجريبي"، ثم الضغط على زر "أنا هنا" ثم الضغط على "انضمام" للتأكيد، وبعد ذلك انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك