توظيف دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات بشرطة عمان السلطانية

 

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من الكوادر الوطنية العمانية من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام، للعمل بشرطة عمان السلطانية، بالتنسيق مع وزارة العمل، وذلك ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الشباب العماني في أداء الواجب الوطني بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول.

وسينضم الملتحقون الجدد لمعهدي الشرطة المستجدين والشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتدريبهم وتأهيلهم وفقاً لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات والبحوث العلمية في مجال المهام الشرطية والقانونية إلى جانب التدريب العسكري والرياضي.

وقال المواطن محمد بن عبدالله العبري: "نحمد الله على التوفيق باجتياز كافة مراحل التوظيف وقبولي بشرطة عمان السلطانية لخدمة الوطن وقائده المفدى".

وأشار محمد بن حمد أولاد ثاني إلى أن العمل الشرطي شرف وفخر للجميع، معبرا عن سعادته بالانتساب لشرطة عمان السلطانية وخدمة الوطن.

وقالت المواطنة شفاء بنت أحمد الشبلية: "أشكر شرطة عمان السلطانية على الجهود المبذولة في التوظيف، وأتمنى التوفيق في مرحلة التدريب وأن أكون عند حسن ظن الجميع". كما عبرت المواطنة رحمة بنت مهناء الراشدية عن فخرها بالانضمام إلى شرطة عمان السلطانية، موضحة: "سوف أكون على قدر المسؤولية في تأدية الواجبات المناطة بي خدمةً لهذا الوطن العزيز".

تعليق عبر الفيس بوك