"فنادق ومنتجعات البارون" المصرية تشارك في "بورصة برلين للسياحة"

 

مسقط- الرؤية

تشارك مجموعة فنادق ومنتجعات البارون، في معرض البورصة الدولية للسياحة في برلين لعام 2023، بهدف عرض وتسويق أحد أبرز كيانات السياحة المصرية، ويترأس وفد المجموعة المشاركة في الحدث السياحي الأهم عالميًا، شريف شاهين رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات البارون في مصر، بمشاركة مدراء المبيعات والتسويق للفنادق.

وتمتلك المجموعة 4 فنادق بين القاهرة والبحر الأحمر، ويأتي سبب تسمية المجموعة بهذا الاسم نظرًا لمجاورة أول فندق لها- والذي أنشئ عام 198- لقصر البارون إمبان الأثري في قلب منطقة هليوبوليس في القاهرة. وتوسعت المجموعة في أجمل المدن المطلة على البحر الاحمر مثل مدينتي شرم الشيخ والغردقة، حيث تمتلك الآن فندقين بمنطقة رأس نصراني في شرم الشيخ وهما فندق ومنتجع بارون شرم الشيخ وفندق بارون بالم، واللذان يتمتعان بشاطئ يمتد على أكثر من 600 متر من الرمال الذهبية المطلة على أحد أجمل شواطئ مدينة شرم الشيخ، بإجمالي عدد غرف 595 غرفة، إضافة إلى 4 أحواض سباحة ومركز للغطس والرياضات المائية ومنتجع صحي وممشى تجاري.

وانضم فندق بارون بالاس سهل حشيش، للمجموعة عام 2014، والذي يعد من أفخم وأكبر الفنادق بمدينة الغردقة؛ ليصبح الفندق الأيقوني الأول في تلك المدينة الساحلية، والذي يضم أكبر منتجع صحي في منطقة البحر الأحمر. ويشتمل الفندق على 8 أنواع من الغرف والأجنحة المتميزة والتي يصل عددها إلى 654 غرفة وجناحًا، تعكس مستوى الرفاهية المتفرد الذي يتمتع به الفندق.

وتعد مجموعة فنادق ومنتجعات البارون أحد أبرز المنشآت السياحية في مصر ومنطقة البحر الأحمر بشكل خاص، لما تتميز به من فخامة واحترافية الخدمة التي توفرها للنزلاء، إضافة إلى موقع الفنادق الحيوي وإطلالاتها الخلابة على أجمل شواطئ العالم.

تعليق عبر الفيس بوك