بلدية مسقط تشارك في "كرنفال النباتات".. غدا

مسقط- الرؤية

تشارك بلدية مسقط في كرنفال النباتات الذي يقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 23 إلى 26 فبراير الجاري، وذلك بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين في مجال الأشجار  والزراعة، ومحلات المشاتل من داخل سلطنة عمان؛ بهدف تعريف المجتمع والمهتمين في هذا الجانب بأنواع النباتات وفوائدها، وطرق العناية بها، والتأثيرات الايجابية على البيئة جراء الزراعة المنزلية بشكل خاص والزراعة بشكل عام.

وتأتي مشاركة بلدية مسقط بهدف تبادل الخبرات واستعراض الأدوار والاختصاصات، وتقديم المنتجات وأهم المعارف العملية المرتبطة بعالم الطبيعة والنباتات، حيث يتيح الكرنفال للزوار فرصة الالتقاء بالقائمين على هذا المجال من القطاعين العام والخاص، باعتباره منصة لعدد من العارضين المحليين والمشاتل ومحبي وهواة تربية النباتات لعرض المشاركين في أركانه.

ومن المقرر إقامة عدد من الورش القصيرة التي ستناقش مواضيع خاصة بشؤون الزراعة المنزلية، حيث يعد هذا الحدث فرصة للتعرف على شركات رائدة في عالم النباتات.

يشار إلى أن بلدية مسقط ستخصص في هذه المشاركة عددًا من المناشط لزوار الكرنفال، ومنها إقامة ورش تعليمية وتطبيقية، مع معرض للصور لأهم مناظر الحدائق والمتنزهات، إلى جانب توزيع شتلات ونباتات متنوعة للزوار، وتقديم مختصرا لدور البلدية في التشجير وإنشاء المتنزهات.

تعليق عبر الفيس بوك