"بلدي الظاهرة" يناقش توسيع شبكات المياه في الولايات.. واستعراض نسب إنجاز المشاريع التنموية

 

عبري- ناصر العبري

عقد المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة جلسته الاعتيادية الثانية من السنة الأولى للفترة الثالثة لعام 2023م، برئاسة سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة ورئيس المجلس البلدي.

وناقش الاجتماع خطة توسيع شبكات المياه في ولايات وقرى المحافظة، بهدف ضمان توفر واستدامة خدمة المياه لجميع المواطنين، لاسيما بعد افتتاح مشروع إمداد المياه من صحار إلى عبري في يناير الماضي. وقدم المختصون من الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي عرضا مرئيا تضمن تفصيلا للخطة الزمنية والمواقع المقترحة للمشروع.

واستعرض المجلس ضمن جدول أعماله بعض التصاميم المبدئية لعدد من المشاريع المستقبلية في المحافظة في القطاع السياحي والبنى التحتية، إذ قدم مدير عام بلدية الظاهرة عرضا مرئيا تضمن تقريرا مفصلا حول الموقف التنفيذي لمشاريع برنامج تنمية المحافظات الجاري تنفيذها، ونسب الإنجاز فيها، كما تمت مناقشة طلبات نقل الردميات للمنازل والمزارع الخاصة بالمواطنين، إلى جانب مناقشة التقرير السنوي لسلامة وجودة الغذاء لعام 2022م.

وتضمن جدول الأعمال استعراض عدد من المواضيع الواردة في محاضر اجتماعات اللجان الدائمة، وقد صادق المجلس على محضر الاجتماع السابق في بداية اجتماعه، وخرج  بعدد من التوصيات والرؤى التي من شأنها تطوير المحافظة في مختلف الجوانب.

تعليق عبر الفيس بوك