تدشين مركز اتصالات "جمعية الرحمة"

 

الرؤية- ناصر العبري

دشنت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة مركز الاتصالات التابع لها ليغطي كافة الخدمات، مثل استقبال المكالمات الواردة من المستفيدين من الأسر المسجلة والفرق الخيرية بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى استقبال مكالمات المتبرعين وتسجيلها وتوجيهها إلى الأقسام المعنية في الجمعية.

وتضم الجمعية أقسام الرعاية الاجتماعية والإعلام والمالية وكفالة أسرة متعففة والأيتام.

ويهدف تدشين هذا المركز إلى صناعة نموذج تحول رقمي لبناء مجتمع تطوعي خيري، وبناء حلقة وصل بين المتطوع والمستفيد بشكل مباشر وبطريقة أسهل، إذا سيقوم المركز بالتعامل مع عدد كبير من المكالمات في نفس الوقت بكفاءة عالية والرد على استفساراتهم ومتابعة طلباتهم، كما يهدف إلى تعزيز التواصل بين الجمعية والمجتمع وتنويع منافذ الوصول للمستفيد ورفع الأداء من خلال تقديم خدمة متكاملة في فترة زمنية محددة والتقليل من وقت الانتظار.

ويعمل المركز على استقبال المكالمات على الرقم 22496666 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا.

 

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة