اعتماد روزنامة "اتحاد الطاولة" 2023.. وتعيين مدربة إيرانية للفتيات

مسقط- الرؤية

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطاولة روزنامة العام الجاري والتي تتضمن مجموعة من البرامج والمسابقات المحلية والدولية، ومشاركات متنوعة للمنتخبات الوطنية في عدد من البطولات الدولية والإقليمية. وأقر المجلس تعيين الإيرانية فاطمة كيفاني مدربة للمنتخب الوطني للفتيات، كما ناقش التحضيرات النهائية لإقامة اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد لهذا العام.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة عبدالله بن محمد بامخالف رئيس الاتحاد، ناقش الأعضاء برنامج المنتخبات الوطنية ومشروع مدارس سلطنة عمان لكرة الطاولة. وأشاد رئيس الاتحاد بالاستضافة الناجحة لبطولة العالم للرواد لكرة الطاولة خلال الفترة من 15 وحتى 21 يناير، بمشاركة أكثر من 1600 مشارك ومشاركة من 69 دولة.

وتتضمن روزنامة الاتحاد للعام الحالي مجموعة متنوعة من المسابقات والأنشطة والبرامج الداخلية والخارجية، مثل إقامة بطولات للمراحل العمرية وإقامة بطولة المدارس بالمحافظات من جديد، ودراسة إقامة بطولة رمضانية إلى جانب المعسكرات الداخلية والخارجية المدرجة للمنتخبات الوطنية وتنفيذ دورات للحكام والمدربين وغيرها من البرامج والأنشطة الأخرى.

وناقش المجلس التحضيرات الخاصة لاجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد والمقرر إقامته يوم 29 مارس 2023، حيث تم تكليف المعنيين بالاتحاد لإنهاء كافة التحضيرات التنظيمية واللوجستية وإعداد التقارير الإدارية والرياضية والمالية، مع متابعة ملف طلبات الأندية الراغبات في الانتساب للاتحاد من أجل عرضها على اجتماع الجمعية العمومية للاعتماد النهائي.

وراجع المجلس برنامج المنتخبات الوطنية لهذا العام، حيث تم اعتماد بعض المشاركات القادمة للمنتخب ومنها المشاركة في تصفيات بطولة غرب آسيا للناشئين بمحافظة السليمانية بالعراق خلال الفترة من 13 ولغاية 19 من مارس المقبل، وكذلك المشاركة في بعض البطولات الدولية لـWTT  إلى جانب إقامة معسكرات خارجية للمنتخب في فترة إجازة منتصف العام الدراسة ونهاية العام الدراسي في إيران أو الهند.

تعليق عبر الفيس بوك