طفل يفوز بسيارة.. "عُمان أفينيوز مول" يعلن جوائز "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أعلن عمان أفينيوز مول أسماء الفائزين في السحوبات الأسبوعية والجائزة الكبرى، ضمن عرض "تسوّق واربح" الذي استمر لمدة 3 أشهر، للعملاء الذين قاموا بالتسوق بقيمة 15 ريالًا من منافذ البيع في المول.

وفاز 24 شخصا في سحوبات متعددة ببطاقات هدايا السعادة بقيمة 100 ريال لكل منهم، شارك العملاء الذين تسوقوا بقيمة 15 ريالًا عمانيًا في السحب الكبير الذي أقيم في اليوم الأخير من عام 2022 للفوز بالجائزة الكبرى لسيارة جيب جلاديتور.

وفاز الطفل الصغير أحمد المشرفي بالجائزة الكبرى وهي سيارة جيب رانجلر جلاديتور الرياضية، حيث أعربت العائلة عن امتنانها لإطلاق عمان أفينيوز مول مثل هذه الحملات للعملاء.

وقال جوجي جورج  مدير عام التطوير والتأجير في مجموعة لولو الدولية:  "تهانينا القلبية لجميع الفائزين نيابة عن عُمان أفينيوز مول، والمبادرات مثل تسوق واربح تضيف ميزة إضافية إلى تجربة التسوق لدى المستهلك، نحن في عُمان أفينيوز مول نسعى باستمرار إلى تعزيز تجربة العملاء بالابتكار واعتماد أفضل ممارسات الصناعة، وينصب تركيزنا دائمًا في البناء على إسعاد العملاء ورضا العملاء".

وأوضح ديريك مايكل مدير عام عُمان أفينيوز مول: "لقد سعدنا بالفعل للاستجابة للحملة الترويجية ونستعد لمفاجأة كبيرة في الأسابيع المقبلة، إننا نتطلع إلى الترحيب بعملائنا في بيئة تسوق عالمية حقيقية في عمان أفينيوز مول".

ويضم عُمان أفينيوز مول أكثر من 240 علامة تجارية عبر 108000 متر مربع من مساحة التأجير. وأعلن المول عن حقبة جديدة في التسوق بالسلطنة من خلال عروض المنتجات المتطورة وعروض البيع بالتجزئة التي جذبت الكثير من العملاء وأصبح معروفًا كوجهة ديناميكية متعددة الاستخدامات يقودها البيع بالتجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك