حائزة على جوائز عالمية مرموقة

استمتع برغد الحياة في منازل "شاطئ الجولف" بـ"الموج مسقط"

 

استقطبت منازل شاطئ الجولف اهتمام العالم بعد فوزها ضمن جوائز العقارات الدولية، ولم يكن هذا الفوز محض الصدفة؛ فهذه الفلل تمتاز بفسحتها العائلية من خلال تصميم يضم 5 و6 غرف، وتجمع بين رقي التصميم والموقع المثالي ونمط الحياة الفريد ضمن منطقة الشاطئ؛ حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالشاطئ وملعب الجولف على بعد خطوات من عتبة الباب.

ولم يبقَ من هذه الفلل سوى عدد محدود للبيع، ومع انطلاق الأعمال الإنشائية لعدد 15 فيلا من هذه الفلل العائلية الساحرة في قلب الوجهة الرائدة للحياة العصرية في السلطنة، يا ترى ماذا سيكون بانتظار المشترين ومالكي منازل شاطئ الجولف؟

وفي هذا الصدد، قال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "بدأنا العمل في المرحلة الأولى من هذه المنازل الاستثنائية، ويضع أفراد الفريق جميع جهودهم المخلصة لتحويل رؤية منازل شاطئ الجولف إلى حقيقة على أرض الواقع". وأضاف: "نلتزم دائمًا بالتركيز على جميع التفاصيل، وستكتمل فرحتنا حين نقوم بتسليم الفلل إلى المالكين الجدد، إذ نعلم أن ما نصنعه في هذه المنازل، والغرف، والتشطيبات، والمزايا سوف يتجاوز توقعاتهم، فهذه ليست منازل اعتيادية؛ بل ملاذ خالص للاستمتاع برغد الحياة كلها".

حي حصري

ومن موقعها الاستثنائي ضمن حي حصري مجهز ببوابات أمنية خاصة بجوار مروج نادي الموج للجولف ومنتجع سانت ريجيس فئة 5 نجوم، يعتبر هذا الحي اليوم العنوان الأكثر إقبالا للاستمتاع بنمط الحياة العصرية.

وأضاف الشيباني أن هذه المنازل الفاخرة تجمع بين العديد من المزايا، ليس أقلها الموقع الاستثنائي والخصوصية الفريدة؛ حيث قال: "إنَّ ميزة هذا الموقع لا تقتصر على السكينة التي ينعم بها المالكون في هذا الحي الحصري؛ بل تمنحهم كذلك فرصة للاستمتاع بمجموعة واسعة من مرافقنا العالمية، ويمكن للمشترين الاختيار بين ثلاثة أنواع من هذه المنازل: فلل ممشى الجولف، وفلل حديقة الجولف، وفلل ممشى الشاطئ".

وفيما يلي 5 عوامل يحبها المشترون في هذه الفلل:

تصاميم فريدة لأجل حياة رغيدة

تتميّز منازل شاطئ الجولف بالرحابة والعصرية، إضافةً إلى تصاميمها التي تراعي متطلبات الحياة اليومية المتغيّرة، إذ تضم مساحات عائلية ومساحات للضيافة يمكن تخصيصها حسب احتياجات العائلة وحجمها، كما يمكن تخصيص جناح الحديقة المنفصل بما يلائم احتياجات العائلة ورغباتهم، ويعكس شغف المالك الذي يتجلى في سينما منزلية أو منطقة للألعاب أو صالة رياضية أو قاعة موسيقى.

تناغم بين الداخل والخارج

تقع منازل شاطئ الجولف على مقربة من مياه المحيط، وتمتاز بإطلالات خلّابة، وإضاءة طبيعية غامرة، ولذلك فهي الخيار المثالي للاستمتاع بالطبيعة على مدار العام، حيث تمتاز تصاميمها بنوافذ بانورامية تمتد من الأرض إلى السقف، وتقاسيم معمارية مفتوحة تجذب نسيم البحر وضوء الشمس إلى الداخل.

أسلوب حياة عصري وذكي

تتوفّر بالمنازل نقطة لشحن السيارات الكهربائية وتقنية المنزل الذكي، مما يضفي مزيدًا من الراحة والفخامة، إضافةً إلى نظم إدارة الطاقة الذكية التي تقلل من انبعاثات الكربون وتدعم نمط الحياة الصحي.

حُلم هواة الجولف

تم تجهيز كل فيلا بعربة جولف خاصة بها، إضافةً إلى نقطة شحن كهربائية، مما يسهّل على لاعبي الجولف التوجه إلى ملعب الموج للجولف القريب- الذي حاز على جائزة أفضل ملعب فاخر في العالم لعام 2022 من جوائز السفر العالمية- سواءً للعب الجولف أو لتناول الطعام بصحبة العائلة في مطعم النادي الفاخر، كما يمكن لمُلّاك منازل شاطئ الجولف من عشّاق الجولف الحصول على خصومات وعروض حصرية على عضوية النادي.

توازن مثالي

الحياة في منازل شاطئ الجولف تجسد المعنى الحقيقي لحرية الاختيار والتوازن، وذلك بفضل ما تحفل به من تنوع في المساحات الداخلية وجمال ساحر للطبيعة المحيطة، إضافةً إلى ملعب عالمي لاستمتاع بنمط الحياة العصرية والترفيه على بعد خطوات.

خيارات الساكنين في هذه الفلل لا حدود لها ما بين الاسترخاء في هدوء وخصوصية، أو إمتاع الحواس بالفخامة الداخلية الأنيقة، أو قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، علاوة على خيارات لا متناهية للترفيه على بعد خطوات في مرافق الموج مسقط الذي يحتضن حوالي 8000 ساكن من 85 جنسية يعتبرون هذا المجتمع الحصري موطنهم الخاص.

ويستقطب الموج مسقط، أول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة، أكثر من 4 ملايين زائر سنويًا، ويمكن للزوار والسكان الاستمتاع بنمط الحياة العصرية ومتاجر التجزئة الراقية وتجارب الطعام والشراب والترفيه، فضلًا عن توفر وسائل الراحة اليومية والخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك