21 شركة عمانية ناشئة تستعرض خدماتها في الرياض

الرياض - الرؤية

نظمت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فعالية عرض الشركات الناشئة العمانية على المستثمرين بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالمملكة العربية السعودية في مقر مركز دعم المنشآت بواجهة الرياض.  

وقدمت 21 مؤسسة من الشركات الناشئة العُمانية القائمة على الابتكار والتقنية تفاصيل خدماتها ومنتجاتها وخطط عملها الاستراتيجية عبر عرض تقديمي موجز (Investment Pitch) لمدة ثلاثة دقائق أمام صناديق الاستثمار الخاص، ومستمرين ملائكيين، وصناديق الاستثمار الجرى، ومنصات التمويل الجماعي بهدف الحصول على استثمار وإقناع المستثمرين لتمويلهم. وتهدف الفعالية إلى توفير الدعم للشركات الناشئة العمانية القائمة على الابتكار والتقنية من خلال الاستثمار فيها وتقديمها على المستوى العالمي بأعلى معايير التنافسية لتسهيل وصولها إلى العالمية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مساعي هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لرفع مستوى الثقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتقديمها للعالم وربطها بفرص الأعمال والاستثمار والتمويل، مما يفتح أمامها الآفاق للتوسع والانطلاق إلى مساحات أوسع من النطاق المحلي. كما تؤكد هذه المشاركة اهتمام الهيئة بالشركات الناشئة العمانية في مجال الابتكار والتقنية ،والمساهمة الفاعلة في رفع ترتيب سلطنة عُمان في المؤشرات الدولية ذات العلاقة بالابتكار والتقنية وسهولة ممارسة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك