الاحتفال بوالي العامرات قبل انتقاله للعمل في جعلان بني بوعلي

العامرات- الرؤية

نظم أهالي ولاية العامرات أمس احتفالا لتكريم سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات، والذي انتقل لمباشرة عمله والياً لجعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية. حضر الحفل سعادة الدكتور صالح بن سالم الرحبي المستشار بديوان البلاط السلطاني وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ ورشداء وأعيان الولاية.

وتحدث علي بن سالم المعشري في كلمة بالنيابة عن أهالي الولاية، عن الجهد الذي بذله سعادة محمد الغابشي خلال فترة عمله بالولاية، مضيفا: "نجتمع لنقدم الشكر والعرفان لإنسان صاحب شخصية متميزة، فقد كان قريبًا من الجميع ساعيًا لمد جسور التواصل، وكرس وقته لقضايا المجتمع وتنمية الولاية وتحقيق متطلبات المواطنين".

وتضمن الحفل عرضا مرئيا للأعمال والإنجازات والفعاليات التي شهدتها ولاية العامرات خلال فترة ولاية الغابشي.

وقال سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي: "أقف هذا الموقف وأنا عاجز عن القيام بواجب الشكر لكم، فالتقدير الكبير الذي وجدته منكم والحفاوة البالغة التي أكرمتموني بها، ما هو إلا دليل على معدنكم الأصيل وخلقكم الكريم ووفائكم  الصادق، فشكرا لكم من قلب ينبض بكم ويحيا بذكراكم شكرا شيوخ العامرات وأعيانها، شكرا لأهل العامرات وأبنائها رجالا ونساء". وفي الختام تم تقديم الهدايا التذكارية لسعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي.

يشار إلى أن الغابشي عمل نائبا لوالي قريات حتى عام 2016، ليباشر بعد ذلك العمل بمكتب والي مسقط نائبا للوالي حتى عام 2019، ثم انتقل للعمل واليا للعامرات.

تعليق عبر الفيس بوك