بنك نزوى يواصل تقديم الخدمات الرقمية المتنوعة للعملاء

مسقط- الرؤية

يستمر بنك نزوى- البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- في الاستثمار في تقديم خدمات رقمية متنوعة، حيث يوفر البنك للأفراد إمكانية فتح حساب توفير متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية عن بُعد في غضون بضع دقائق فقط، وتوصيل بطاقتهم المصرفية دون الحاجة لزيارة الفرع، مما يساهم في تعزيز تجربتهم الرقمية وتلبية تطلعاتهم المصرفية، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن مساعي البنك الاستراتيجية لتقديم تجربة مصرفية رقمية فريدة.

 وقال صادق اللواتي رئيس قسم القنوات الرقمية، إن البنك يقدم حلولا رقمية متنوعة للعملاء بكفاءة عالية للمساهمة في تقليل المعاملات الورقية وزيادة الإنتاجية، الأمر الذي يشكل أساسًا متينًا لبناء علاقات طويلة الأمد معهم، مضيفا: "من خلال الرقمنة والتوصية بالمنتجات المصممة لهم خصيصًا، يمكن للبنك كسب ولاء العملاء وتعزيز الوعي حول العلامة التجارية الخاصة بالبنك".

ويمكن للمواطنين والمقيمين الذين أكملوا سن الثامنة عشرة فتح حساب توفير افتراضي متوافق مع الشريعة الإسلامية، من خلال تحميل تطبيق بنك نزوى للخدمات المصرفية، وضمن خمس خطوات فقط تتمثل في التقاط صورة للبطاقة الشخصية من الوجه الأمامي والخلفي، ثم التقاط صورة شخصية "سيلفي" مع البطاقة الشخصية وملء البيانات المطلوبة وأخيرا إيداع المبلغ، ثم بعد ذلك يتم توصيل البطاقة للعميل.

ويعتبر حساب التوفير في بنك نزوى أحد الحلول الاستثمارية لتنمية الأموال وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية وذلك تحت عقد "المضاربة"، بحيث يكون العميل هو صاحب المال والبنك هو المضارب. ويكسب أصحاب الحسابات عوائد على مبدأ تقاسم الأرباح، بينما يستمتعون بمزايا الخدمات المصرفية اليومية.

كما يوفر حساب التوفير من بنك نزوى مجموعة من المزايا الحصرية والتي تتمثل في وديعة غير محدودة في الحساب، والحصول على نصيب من الأرباح ربع السنوية التي يجنيها البنك طبقا لمتوسط الرصيد الشهري المتوفر في الحساب، وصفر رسوم للحد الأدنى المحدد للرصيد. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة إجراء تحويلات مالية سريعة.

وبصفته رائد الصيرفة الإسلامية في السلطنة، يسعى بنك نزوى من خلال شبكة فروعة لتقديم خدمات مالية شاملة وتوفير منصات لخدمة عملائه واستحداث خدمات مصرفية إسلامية مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك