شخصيات عمانية ضمن "الأكثر تأثيرا" بمجال المسؤولية الاجتماعية عربيا

مسقط- الرؤية

أعلنت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2022م، وذلك وفقا لتصنيفها المهني في نسخته الرابعة، حيث تقدم العديد من الشخصيات العربية الفاعلة مجتمعيا لهذه المسابقة التي تحظى باهتمام من القيادات والنشطاء المجتمعيين، إضافة إلى أنه تم ترشيح العديد من الشخصيات لهذا التصنيف العربي المهني من قبل الهيئة الاستشارية للمبادرة.

وتم تقسيم الشخصيات العربية في هذا التصنيف العربي إلى 3 فئات، الفئة الشرفية والتي تم تخصيصها لشخصيات عربية فارقت الحياة وتركت إرثا من الممارسات المسؤولة، والفئة الفخرية والتي تضم شخصيات عربية مؤثرة رفيعة المستوى من أصحاب المعالي والسعادة الوزراء والمستشارين ورؤساء مؤسسات عربية حكومية وخاصة ومجتمعية، والفئة المهنية للشخصيات الأكاديمية والمهنية العربية والمتخصصة في مجالات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وأخلاقيات الأعمال والخدمة المجتمعية وتطوع المحترفين.

وضمت القائمة في نسختها الرابعة شخصيات عمانية رفيعة المستوى ومؤثرة في مجالات المسؤولية المجتمعية، ففي الفئة الفخرية جاء كل من: سمو السيدة الدكتورة بسمة آل سعيد والمكرم الشيخ علي بن ناصر المحروقي والمكرم حاتم الطائي وسعادة الدكتور عامر بن محمد الحجري ومعالي الدكتورة سعادة اللواتية، وسعادة البروفيسور عمر بن عوض الرواس. أما في الفئة المهنية فقد جاء كل من: الدكتور حامد بن عبدالله البلوشي ويوسف اللمكي وسلوى اليافعية.

ويتم إدراج هذه الشخصيات في منصة خبراء المسؤولية المجتمعية بالدول العربية والتي أطلقتها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ضمن مبادراتها النسخة الرابعة من هذا التصنيف المهني العربي للشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية تتميز بتطوير متطلبات التقدم لهذه المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك