شراكة استراتيجية بين "هواوي" و"stc tv" لتقديم خدمات ترفيهية مبتكرة

مسقط- الرؤية

وقعت هواوي- عملاق التكنولوجيا العالمي- عقد شراكة مع منصة stc tv بهدف تقديم خدمات مبتكرة في الترفيه الرقمي للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتضمن باقات وعروضا جديدة تعزز جودة الخدمات المقدمة للمشاهدين كافة.

وتعتبر منصة stc tv خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغيرهم.

ويمكن للمستخدمين مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

وقال ليوتاو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة في المملكة العربية السعودية، إن التطور التكنولوجي أدى إلى تحول جذري في مجال الإعلام الرقمي، مضيفا أن الاندماج بين التقنيات الرائدة، أبرزه شبكة الجيل الخامس العالية السرعة وخدمات الترفيه الرقمي عبر الإنترنت، يعمل على إعادة تعريف كيفية توزيع واستهلاك الترفيه الرقمي.

وأكد أن "هواوي" ستبني على شراكتها مع stc tv لتعزيز الترفيه الرقمي في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم تجارب مشاهدة غامرة للمستخدمين، متميزة بتقنيات توزيع حديثة، ومحتوى عالي الجودة.

وأشار بيتر مركيتش، رئيس العمليات التجارية في إنتغرال، أن stc tv تواصل تقديم العروض المنوعة انطلاقا من كونها علامة تجارية عريقة في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، ومنصة رقمية محورها الأساسي العملاء، مضيفا أن الشركة تستثمر في بناء القدرات وإقامة شراكات مستدامة للارتقاء بمستوى الترفيه الرقمي، وبالتالي تعزيز ريادة المملكة العربية السعودية في الترفيه الرقمي بالمنطقة.

كما أشاد بالتعاون مع عملاق التكنولوجيا "هواوي"، والذي يؤسس لشراكة طويلة الأمد ستفتح إمكانات كبيرة لكلا الشركتين من خلال ترسيخ الابتكار وإضافة قيمة فعلية على المشاهدين.

تعليق عبر الفيس بوك