حفلات فنية وأمسية شعرية بانتظار جماهير "ليالي مسقط".. وأنشطة متنوعة لقضاء إجازة ممتعة

مسقط- الرؤية

تتواصل فعاليات ليالي مسقط ذات الطابع الترفيهي المناسب لمختلف الفئات في المواقع المختلفة، حيث شهدت الفترة الماضية تنظيم أنشطة جديدة بطابع كرنفالي وشبابي لاستقطاب أعداد كبيرة من الزوار.

وقدم متنزه القرم الطبيعي فعاليات موسيقية بأضواء راقصة وعروضا ضوئية وليزرية على محيط منطقة البحيرة، مع بعض العروض المسرحية والأفلام السينمائية التي تختلف يوميًا. كما تضمنت الفعاليات في متنزه النسيم الطرازات الحديثة والقديمة تحت سقف القرية التراثية، في حين لاتزال حداثة الفعاليات مستمرة في موقعي الجمعية العمانية للسيارات ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والتي تتنوع ما بين الترفيهية والرياضية والفنية.

وتشتمل أجندة ليالي مسقط على إقامة حفلة غنائية اليوم يحييها الفنان محمد المنجي والفنان هيثم رافي، وذلك بالمسرح الرئيسي في متنزه النسيم، لمشاركة الجماهير أشهر الأغاني. وفي يوم الجمعة تقام حفلة في مسرح متنزه القرم الطبيعي، وذلك في إطار تنويع مضامين فعاليات ليالي مسقط، ودعمًا للفنانين في الساحة العمانية، بما يعمل على تلبية الذائقة وتوسيع دائرة الاهتمامات لتمتد إلى الشباب الذي تستقطبه هذا النوع من الحفلات الغنائية.

وقد حقق الفنان هيثم رافي قبولا كبيرا لدى شرائح الشباب، بعد نجاحه الخارجي ولفت الأضواء إليه كأحد الأسماء الفنية المحترفة في أداء الأغاني بعدة لغات، كما يعتبر الفنان محمد المنجي أحد أهم الأصوات في الساحة الفنية ونال متابعة وإعجاب الجمهور بأدائه الفني المتنوع وخاصة في الأغاني الوطنية، إضافة إلى مساهماته في مجال الإنتاج الفني والإخراج.

ويمكن حجز تذاكر الدخول في هذه الحفلات الغنائية عبر رابط حجز التذاكر وفق مختلف مواقعها، أو بالدخول لحساب ليالي مسقط والمسح على الباركود الذي ينقل الزائر لأكثر من خيار، يستطيع من خلاله تحديد اهتماماته بالنسبة لاختيار الفعاليات، والانتقال بين حجز تذكرة الدخول للمواقع والوصول إليها.

في إطار العزف على لحن الزمن الجميل، سيحتفي محبو رشا رزق بأغانيها التي ستؤديها على مسرح الجمعية العمانية للسيارات يوم الجمعة، حيث ينتظر هذه الحفلة الكثير من محبي أغاني سبيستون التي خرجت من الشاشات بصوت الفنانة رشا رزق، لتشارك جمهورها في ليالي مسقط ذكريات الزمن الجميل، وذلك يوم الجمعة بموقع الجمعية العمانية للسيارات الساعة الثامنة مساءً.

وسيكون محبو ليالي مسقط وفعالياتها الفنية على موعد طربي مع الفنان بدر الشعيبي الذي سيحيي حفلا غنائيا يوم الجمعة الساعة العاشرة على مسرح مسقط درفت أرينا بالجمعية العمانية للسيارات، ويمكن حضور الحفل بنفس تذكرة حجز حفلة رشا رزق.

وتقام أمسية شعرية ضمن المواضيع المختلفة التي ستقدم في القرية التراثية بمتنزه النسيم يوم الجمعة تحت عنوان "قبضة من أثر المجاز"، بمشاركة الشاعر هيثم الحضرمي  والشاعر ناصر الغساني والشاعر أحمد الشعيلي والشاعر هيثم الصقري.

من ناحية أخرى، افتتح "معرض عروس عمان 2023" برعاية السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات، بحضور عدد من صاحبات السمو وحرم السفير السعودي ومشاركة مجموعة من  مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين بمجال تصميم الأزياء.

ويأتي المعرض بتنظيم من شركة الشرقية للمعارض ويستمر خلال الفترة 1-3 فبراير من الساعة 11 صباحا وحتى 10 مساء ويتخلله عروض  أزياء حصرية.

ويشارك في المعرض نحو 50 مؤسسة عمانية متوسطة وصغيرة، و30 شركة عالمية من خارج سلطنة عمان، و18 من مصممي الأزياء، تسعة منهم عمانيون وتسعة عالميون من مختلف الدول بالعالم.

ويقام بشكل يومي ضمن المعرض عروض أزياء تقدم في منصات راقية للعرض، ويحضرها المهتمون بالمجال مع دعوات شخصية ستوجه لصاحبات السمو وعدد من الشخصيات المهمة والشغوفة بقطاع الأزياء والموضة، حيث سيكون حضور ومشاهدة هذه العروض وفق حجز مسبق للتذاكر، للتعرف على أحدث صيحات حفلات الزفاف والأزياء العالمية، ومشاهدة عروض الأزياء للمصممات العمانيات.

تعليق عبر الفيس بوك