مشاركة 800 شخص في اليوم العائلي لموظفي "جندال شديد"

مسقط- الرؤية

نظمت شركة جندال شديد يوما للموظفين وعائلاتهم بمقر الشركة في ميناء صحار، والذي شهد حضور أكثر من 800 شخص، بهدف تعزيز روابطها مع الموظفين وبقية أفراد المجتمع.

وتضمنت فعاليات اليوم جولة في مصنع جندال شديد وشرح عمليات التصنيع وعمل الوحدات المختلفة، مع الالتزام باحتياطات الأمن والسلامة والصحة  طوال الجولة ووجود سيارة إسعاف في الموقع، ومجموعات إسعافات أولية في كل نقطة نزول، وتوزيع أرقام الطوارئ لكل فرد.

واستمتع الزوار المشاركون في هذا اليوم ببوفيه شامل من الوجبات الخفيفة والمرطبات، مع مشاهدة فيديو الشركة وفيلم جندال شديد الشهير "ذا ستيل أوف عمان"، ثم جلسة تصوير ممتعة وتوزيع الهدايا على جميع الأطفال الحاضرين.

وقال هارشا شيتي الرئيس التنفيذي للشركة: "تفخر جندال شديد بنهجها المتمحور حول المجتمع، وتساعدنا مثل هذه الفعاليات على إعادة تأكيد مكانتنا كجزء من المجتمع، والموظفون هم الرابط الحيوي بين الشركة وشركائنا الخارجيين، ونحن نقر بالدور الجوهري والأساسي الذي يقومون به، ولذلك نسعى باستمرار لتعزيز ثقافة مؤسسية قوية ومرنة وحيوية تدعم قيم الشفافية والأخلاق والاحترام المتبادل، ولذلك تساعدنا أنشطة إشراك الموظفين لدينا على تعزيز زيادة التكاتف والتعاون بين أعضاء الفريق مع رعاية جو عملي متوازن".

وأضاف: "مع دمج الموظفين في النظام البيئي العملي وغرس شغف متأصل فيهم لتحقيق آفاق جديدة، نعتقد أيضًا في جندال شديد أنه يجب على الأفراد اكتساب فهم أكثر شمولية للأعمال الأساسية وتقدير الأدوار التي يقوم بها كل قسم".

تعليق عبر الفيس بوك