"كرنفال ليالي مسقط".. عالم من الترفيه والمتعة لجميع الفئات

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أبهرت التفاصيل المدهشة في كرنفال ليالي مسقط بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض زوار المهرجان، ابتداءً من الطابع الحديث للتصاميم والهوية البصرية المختلفة، امتدادا لما يقدم على المسارح من عروض خيالية باللغة الإنجليزية، حيث استقطب المهرجان فرقا من دول أجنبية منهم من قدموا عروضا مسرحية في مواسم ترفيهية متنوعة مثل موسم الرياض.

وصممت العروض التي تقدم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بما يناسب الفئات ما بين الطفولة والفئات الشبابية على مقاعد الدراسة (ثنائية اللغة) والأطفال من الأعمال ما بين السنتين حتى الرابعة، حيث توجد ألعاب مخصصة لهذه الفئة على أرضية ذات جودة وتحت معايير الأمن والسلامة.

وتسعرض بشكل يومي عدة فعاليات في كرنفال مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، حيث يمكن مشاهدة موكب تمثيلي رائع يمر بأرض الكرنفال لـ"أسد الخيال" وهو أحد أهم الفقرات الترفيهية التي يتفاعل معها الحضور ويلتقطون الصور، وتعد هذه الفقرة أحد العروض الحصرية التي تم الحصول على ترخيص قانوني لعرضها بشكل رسمي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

كما يتفاعل الصغار مع مستر بوب، الشخصية الرئيسية للكرنفال، والذي يمر موكبه في أرجاء الكرنفال بمزيد من المرح والمتعة ليلقى التحية على الحاضرين، وذلك عبر 4 عروض يومية وفي أوقات متنوعة.

ويجسد موكب الشتاء متعة لا تنتهي عبر استعراض سيرك القطب الشمالي؛ وتجسيد مشاهد وشخصيات في حياة الشتاء بالغابة، ليعيش زوار الكرنفال تجربة لا تنسى.

وتتناوب العروض المسرحية على خشبة مسرح الكرنفال، لتلتقي بالزوار الصغار في اثنين من أروع العروض التي تقدم في ليالي مسقط والتي تعرض باللغة الإنجليزية، حيث يصعد ممثلوا أداء محترفين لتمثيل حكايات عاشت في ذاكرتنا حول "أليس في بلاد العجائب" وقصة "علاء الدين"، حيث إن الحضور مجانيا بعد دخول أرض الكرنفال بتذكرة قيمتها 3 ريالات.

ويبلغ عدد الألعاب المتاحة في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أكثر من 23 لعبة، ما بين الألعاب الكهربائية والألعاب الثابتة وألعاب تستخدم فيها تقنية الواقع الافتراضي (VR) وألعاب الزحليقة الملونة وذات الأرضية المطاطية الآمنة، والتي يستخدم عند دخولها نوعية جيدة من الأحذية البريطانية لتوفير أقصى قدر من الحماية والأمان للصغار، مع وجود بعض الألعاب الإلكترونية كألعاب البلايستيشن.

في جانب آخر، خصص بأرض الكرنفال ركن للأطفال الصغار وهو يجسد شخصيات كرتونية لمسلسل "كوكو ميلون" والذي يأتي كأحد الوجهات العائلية للأطفال الصغار ما بين الأعمار من سنتين وحتى الرابعة من العمر،  حيث يمكن مشاهدة مقتنيات ومجسمات ترفيهية، ومحتوى بصري وتعليمي لهذه الشخصيات المحببةوالمخصصة للفئة العمرية ما قبل المدرسة.

ويعتبر مركز عمان للمؤتمرات والمعارض عالما من الترفيه والمتعة؛  كما أنه يجمع اهتمامات الأسرة بشكل عام، ويحتضن كافة خيارات المتعة والترفيه، لتكون زيارة هذا المكان تجربة مليئة بالدهشة والإبهار.

تعليق عبر الفيس بوك