"صحار الدولي" يحصد جائزة "أفضل بيئة للعمل في القطاع المصرفي"

مسقط- الرؤية

حصد صحار الدولي جائزة "أفضل بيئة للعمل في القطاع المصرفي- عمان 2022"، وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي، بتنظيم من مجلة الاقتصاد العالمي التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها حضر حفل توزيع الجوائز ماهرة الرئيسية رئيس مجموعة الموارد البشرية في صحار الدولي، ومازن بن محمود الرئيسي رئيس مجموعة التسويق، بحضور عدد من ممثلي الشركات الكبرى والأسماء القيادية في مختلف القطاعات.

وأكد أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي حرص البنك على الإسهام في تحقيق التقدم والازدهار، والتزامه بتعزيز ثقافة عمل قائمة على المعرفة لتمكين الموظفين من النمو والارتقاء على الصعيد الشخصي والمهني، للإسهام في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد، مضيفا: "من خلال تبني نهج متكامل وشامل لتحقيق تطلعات الموظفين وتوفير بيئة عمل مواتية لكافة الموظفين تمكن البنك من المضي قدمًا في مسيرة النمو وتحقيق مزيد من الفوز لكافة الأطراف ذات الصلة، لذلك فإنَّ البنك مستمر في الاستثمار في كوادره وبيئة العمل بما ينسجم مع قيم هويتنا التجارية ".

كما يحرص البنك على ضمان مبدأ التواصل الداخلي من خلال وضع برامج وأنشطة تفاعلية مع الموظفين وإطلاق حملات ترويجية داخلية تستهدف مبدأ التطور والنمو الذاتي، وتوفير البرامج التدريبية ضمن إطار المؤسسة وخارجها. وبفضل قنوات التواصل الداخلية والحملات الترويجية، نجح البنك في تعزيز معدل التعاون بين الموظفين والأقسام، فضلا عن زيادة الكفاءة والإنتاجية والأداء ليحصد البنك جائزة "أفضل بيئة للعمل في القطاع المصرفي- عمان 2022".

وأشارت ماهرة الرئيسية رئيس مجموعة الموارد البشرية إلى أن هذه الجائزة تؤكد التزام البنك بتمكين الموظفين من تحقيق مزيد من النمو والازدهار، في ظل مواصلة صحار الدولي استثماراته في وضع برامج تدريبية وخطط تطويرية للموظفين وتعزيز كفاءاتهم المهنية والقيادية ومساعدتهم على تحقيق نمو مستدام في كل مرحلة من مراحل مسيرتهم المهنية، وحرصه على توفير بيئة عمل مثالية لموظفيه.

ويلتزم صحار الدولي بتشجيع موظفيه وحثهم على المشاركة في البرامج التدريبية على المستوى الوطني، كالبرنامج الوطني للتطوير القيادي "اعتماد"، وهو إحدى مبادرات وزارة العمل الهادفة لتمكين الأفراد من العاملين في القطاع الخاص لتولي مناصب ومهام إدارية. كما بادر البنك بتدشين برنامج "كفاءة" وهو عبارة عن خطط تطويرية مخصصة للموظفين لمساعدتهم على اتخاذ خطوات ملحوظة نحو التقدم في طموحاتهم المستقبلية بما ينسجم مع أهداف البنك الرئيسية، كما احتفى البنك بتخريج عدد من موظفيه في كلية الدراسات المصرفية والمالية.

تعليق عبر الفيس بوك