محافظ مسندم يستعرض مع وفد "جمعية الصحفيين" جهود النهوض بالكفاءات الإعلامية

خصب- الرؤية

التقى معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم بأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية في محافظة مسندم.

ورحب معالي السيد بالحضور مؤكدًا الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دعم جهود مؤسسات الدولة من خلال البرامج والفعاليات والمناشط المتنوعة التي تحرص على تنظيمها في مختلف المجالات؛ حيث أكد معاليه أهمية النهوض بالكفاءات والقدرات الإعلامية في محافظة مسندم، وغرس المفاهيم الأساسية في مجال العمل الإعلامي من خلال تدريب وتأهيل الكفاءات الإعلامية كل في مجاله.

ورحب معاليه بتنظيم جمعية الصحفيين العمانية للملتقى الإعلامي في محافظة مسندم خلال المرحلة القادمة، وأكد دعم جهود الجمعية بتنظيم المناشط والفعاليات المختلفة في المحافظة.

من جانبها، ثمنت الجمعية حرص معالي السيد محافظ مسندم واهتمامه بدعم جهود الجمعية والمبادرات الطيبة والمقدرة من قبل الصحفيين والإعلاميين.

وتحدث الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية عن الأهمية الاستراتيجية للمحافظة وعن أبرز المقومات الاقتصادية والسياحية التي تمتاز بها والتي لا بُد من تسليط الضوء عليها وتحفيز الاستثمار في الفرص الواعدة الموجودة في المحافظة، كما تطرق إلى المناشط التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأهداف التي قامت عليها لجان المحافظات، والملتقيات الصحفية التي تنظمها الجمعية بشكل سنوي بمشاركة أعضاء الجمعية؛ حيث تستعد الجمعية لتنظيم الملتقى الإعلامي خلال الفترة المقبلة في محافظة مسندم؛ مما سيكون له الأثر الإيجابي والملموس في إبراز هذه البقعة من عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك